دبي – مينا هيرالد: شاركت “بريجستون” الشرق الأوسط، وبالتعاون مع مؤسسة ناصر بن عبد اللطيف السركال، الموزع الحصري لإطارات بريجستون في دبي والإمارات الشمالية، في مبادرة لتعزيز السلامة الصحية المهنية في مواصلات الإمارات (ET)، المؤسسة الرائدة في مجال خدمات النقل والسيارات.

ودأبت شركة الإطارات العالمية وموزعها على تبنّي أنشطة شهرية، بما في ذلك التدريب والحفلات الترويجيّة، مدعومة بتوفير الأجهزة التقنية التي تساعد في الحفاظ على أسطول المركبات البالغ 20 ألف سيارة تقوم مواصلات الإمارات بتشغيلها في حالة الذروة. وتتواصل المبادرة خلال شهر مارس، بالتزامن مع الدورة السادسة لمبادرة مؤسسة مواصلات الإمارات للصحة والسلامة المهنية، التي افتتح فعالياتها محمد عبد الله الجرمن، المدير العام لمواصلات الإمارات.


وبهذه المناسبة، قال ميتي إيكن، المدير العام الإقليمي لشركة “بريجستون” الشرق الأوسط وأفريقيا: “تضطلع مواصلات الإمارات بدور كبير في تعزيز السلامة والصحة المهنية لقواها العاملة. وينسجم هذا النهج تماماً مع ثقافتنا في بريجستون والسركال ومبادرتنا “السلامة أولاً”، والتي تتيح لنا القيام بدورنا على أكمل وجه في هذا المجال.”

من جانبه، قال سعادة أحمد بن عيسى السركال، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة ناصر بن عبد اللطيف السركال: “باعتبارنا الموزع الحصري لإطارات بريجستون في دبي والإمارات الشمالية، فقد نجحنا في السركال بإرساء علاقة قوية مع مواصلات الإمارات على مر السنين. ونؤكد التزامنا بالشراكة والعمل الجاد حين يتعلق الأمر بتعزيز السلامة وتوفير الصيانة السليمة للمنتجات التي نقوم بتوريدها. وبالتالي، نحن نتيح للفرق الفنية في المؤسسة الاطلاع على منتجاتنا وفهم كيفية التعامل معها بشكل صحيح.”

وكجزء من هذه الحملة، اختتمت بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا والسركال مؤخرا في 16 مارس الجاري حملة توعوية حول السلامة للموظفين والفنيين في مؤسسة الإمارات، ركزت على سلامة الإطارات وصيانتها وذلك من خلال توزيع بعض الهدايا الرمزية وكتيبات تعريفية حول سلامة الإطارات. كما تم إجراء فحص لإطارات مركبات الموظفين في مواصلات الإمارات التي كانت في مواقف السيارات في نفس اليوم، وهذا يأتي بمثابة رسالة مفادها بأن السلامة مهمّة جداً داخل بيئة العمل وخارجها.”

وأيضاً كجزء من هذه الحملة، تم عقد دورة تدريبية بإدارة الأسطول ولاقت ردود فعل إيجابية من المشاركين.

بدوره، قال خالد شكور، مدير الصحة والسلامة والبيئة في مواصلات الإمارات: “لقد أسعدنا مستوى الحماس الذي أبدته شركة بريجستون ومؤسسة ناصر بن عبد اللطيف السركال واستعدادهم للمشاركة في مبادرتنا السنوية للصحة والسلامة المهنية من خلال هذه الرعاية السخية. إن سَن وتنفيذ التشريعات المتعلقة بالإطارات وكذلك تركيبها وصيانتها على أسطولنا هي أمور أساسية فيما نقوم به هنا في مؤسسة الإمارات. لذلك، فإن من دواعي سرورنا مشاركة بريجستون ومؤسسة ناصر بن عبد اللطيف السركال رؤيتنا عندما يتعلق الأمر بتعزيز الصحة والسلامة المهنيتين.”