دبي – مينا هيرالد: اجتمع خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، مع محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في “إنفستكورب”. عُقِد الاجتماع في المقر الرئيسي لمجموعة الحبتور، بحضور الرئيسَين التنفيذيين المعاونين في “إنفستكورب”، محمد الشروجي وريشي كابور.

وحضر الاجتماع من مجموعة الحبتور كل من محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي؛ وأحمد الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات؛ وكي بي راجان، المستشار المالي للمجموعة؛ وسانجيف أجروالا، مسؤول العمليات في الضيافة والاستثمارات؛ وسوندريش إيير، مسؤول العمليات في الحبتور للاستثمارات.


كما ناقش المجتمعون استراتيجيات الاستثمار والفرص الاستثمارية المستقبلية مع التركيز في شكل خاص على دولة الإمارات، ودبي على وجه التحديد.

وقال خلف الحبتور: “تؤمّن دبي عائدات ممتازة للمستثمرين. إنها الملاذ الآمن للعالم. هناك العديد من الفوائد متاحة للمستثمرين المحليين والأجانب”.

يُشار إلى أن “إنفستكورب” شركة عالمية لتأمين المنتجات الاستثمارية وإدارتها، وتهتم بتوفير الخدمات للأشخاص ذوي صافي القيمة العالية والمؤسسات. تتولى إدارة أصول تفوق قيمتها عشرة مليارات دولار. تأسّست الشركة عام 1982، وتملك مكاتب في نيويورك ولندن والبحرين وأبوظبي والدوحة والرياض.