رأس الخيمة – مينا هيرالد: أعلنت شركة الحمرا للتطوير العقاري، التي تعد أكبر مطور عقاري في إمارة رأس الخيمة، عن بدء تسليم مجموعة من الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى لمشروع بيتي السكني للمنازل الفاخرة عن والتي تضم 118 منزلاً. وتطل كافة الوحدات السكنية في هذا المشروع على ثلاثة متنزهات ترفيهية وبرك سباحة، بالإضافة إلى ملعب عالمي للجولف وشاطئ خاص بطول 1.5 كيلو متر وعلى مقربة من المرسى الذي يتسع لـ 200 قارب.

ويبدأ سعر المنازل المكونة من ثلاث غرف نوم من 1.55 مليون درهم (556 درهماً للقدم المربع)، فيما يبدأ سعر الفيلا المكونة من ست غرف نوم من 3.5 مليون درهم.


ويستلهم مشروع “بيتي” تصاميمه من أسلوب العمارة المتوسطية مع تركيز على التصميم والديكورات عالية الجودة، وتم تصميم وبناء جميع الوحدات السكنية لتلبي معايير ليد (LEED) البيئية من خلال اعتماد أحدث التقنيات المستدامة والمتطورة مثل إنارة أضواء LED، وسخانات الماء الشمسية ونظام تبريد المناطق.

وجرى اعتماد أعلى معايير الاستدامة والكفاءة في تصميم المشروع منذ مرحلة التخطيط الأولي من أجل الحصول على شهادة الاعتماد LEED، ليشمل ذلك كافة عناصر المشروع بما في ذلك موقع البناء وشكل الهياكل وكيفية استخدام الموارد.

وبهذا السياق قال بينوي كورين، مدير عام شركة الحمرا للتطوير العقاري: “يعتبر مجمع بيتي للوحدات السكنية مشروعاً متكاملاً، ويتميز بكونه جزءاً من قرية الحمرا التي تم تخصيص 50% من مساحتها الإجمالية للمساحات الخضراء. ويهدف هذا المجمع السكني إلى توفير نمط الحياة الأفضل لكافة أفراد العائلة”.

وأضاف قائلاً: “يجسد هذا المجمع التزامنا بتوفير أعلى مستويات الجودة في جميع مشاريعنا ابتداءً من عمليات الإنشاء الفعلية ووصولاً إلى أعمال الديكور المبتكرة واستعمال التقنيات المستدامة والمعتمدة عالمياً والتي تستهلك كمية أقل من الطاقة وتخفض من تكاليف الاستهلاك مما يعزز القيمة العقارية الإجمالية، وهذا ما يجعل من مشروع بيتي استثماراً جذاباً للغاية لشريحة واسعة من مالكي البيوت المحتملين”.

ويضم هذا المشروع المتكامل متعدد المراحل 118 وحدة سكنية ذات ثلاث أو أربعة أو ستة غرف نوم تم تصميمها خصيصاً للعائلات التي ترغب بالاستمتاع بكافة المزايا التي يوفرها المجمع السكني المخصص لكافة أفراد العائلة ونمط الحياة الرائع في إمارة رأس الخيمة.

وتشمل جميع الفلل على فناء خارجي وسطح تراس كبير وشرفتين، وتبدو كل غرفة نوم بمثابة جناح رئيسي مع حمام ودوش خاص. وتتراوح مساحة المنازل المكونة من ثلاثة أو أربعة غرف نوم بين 2786 و4406 قدم مربع، وتحتوي على غرفة لمربية المنزل.

ويمكن للسكان الاستمتاع بجميع المرافق الرياضية والترفيهية بما في ذلك حوض كبير للسباحة مع حوض سباحة للأطفال، وملاعب لكرة التنس وكرة قدم ومنطقة خاصة لألعاب الأطفال، ومسار للركض، ومساحات خاصة للاسترخاء والقراءة. كما يتميز مشروع بيتي بقربه من مركزين للتسوق وفنادق من فئة الخمس نجوم بالإضافة إلى العديد من العيادات الطبية والمستشفيات والمدراس.