أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة دبي للاستثمار العقاري، الذراع العقارية لشركة دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، عن قرب إطلاق المبيعات في القسم الثاني “نسايم أفنيو” من مشروع تلال مردف، والذي يقع في وسط المخطط الرئيسي للمشروع.
وسيكون “نسايم أفنيو” محاط بحديقة مسورة، ومزيجًا من المباني السكنية التي تقدم شققًا من غرفتين وثلاث غرف، ووحدات دوبلكس من من ثلاث وأربع غرف. ويجري تطوير هذا المشروع على مرحلتين عبر ثلاثة أقسام، وهي “جناين أفنيو” و “نسايم أفنيو” و “الملتقى أفنيو”، ويجري العمل في تلال مردف وفق الجدول الزمني، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع ابتداءً من الربع الأخير من العام 2018.
وقد تم الانتهاء من أعمال الحفر والتدعيم في القسمين “جناين” و “نسايم”، وتم البدء بأعمال الأساسات، في حين تم الانتهاء من أعمال معالجة تربة الأساسات في “الملتقى أفنيو”.
ويعتبر مشروع تلال مردف البالغة كلفته ثلاثة مليارات درهم، المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً، وهو مشروع متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية، ويمتد على مساحة 3.9 مليون قدم مربع، ويضم مزيجًا متنوعًا من الوحدات السكنية، بما في ذلك الاستوديوهات، والشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف وشقق الدوبلكس، وفندق من فئة الأربعة نجوم يضم 116 غرفة و 128 شقة فندقية، ومستشفى يضم حوالي 230 سريرًا.

ويتم عرض مشروع تلال مردف في معرض “سيتي سكيب أبوظبي” الذي تتواصل فعالياته حتى 20 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسيكون هناك نموذج للمشروع في جناح الشركة [7F20] خلال مشاركتها في المعرض.
وقال عبيد محمد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري: “كان الطلب على تلال مردف مشجعًا للغاية، حيث أبدى المستثمرون النهائيون اهتمامًا كبيرًا إزاء المشروع، خاصة بالنسبة إلى الشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف ووحدات الدوبلكس أيضًا. ويوفر قسم “نسايم أفنيو” مزيجًا فريدًا من المباني السكنية، ومن المقرر أن يستحوذ على اهتمام المستثمرين بفضل الكثير من المزايا الاستراتيجية المتمثلة في الموقع والمرافق. ويعد تلال مردف مشروعًا استثنائيًا قادرًا على تلبية احتياجات شريحة واسعة في السوق”.
وتقدم شركة دبي للاستثمار العقاري خطط دفع مرنة لعملائها الراغبين في الشراء في تلال مردف، حيث تشتمل الخطة على دفع 30٪ خلال مرحلة بناء المشروع، على أن تدفع النسبة المتبقية البالغة 70٪ عند التسليم في الربع الأخير من العام 2018، ما يجعل العملية أكثر سهولة للمشترين بفضل شروط الدفع لفترة طويلة. ووفق الخطة، يتم سداد 10٪ كدفعة أولى عند الحجز، تليها دفعة أخرى بنسبة 5٪ عند توقيع اتفاقية البيع والشراء خلال 60 يومًا اللاحقة، و 5٪ خلال ستة أشهر من تاريخ الحجز، و 5٪ خلال سنة من الحجز، و 5٪ خلال 18 شهرًا من تاريخ الحجز. ويمكن دفع المبلغ المتبقي بنسبة 70٪ عند التسليم.
يشار إلى أن مشروع تلال مردف يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من حديقة مشرف في دبي بالقرب من مطار دبي الدولي، والمناطق التجارية ومراكز التسوق الرائدة في المدينة. وسيكون المشروع معززًا بالمرافق الجذابة في بيئة تتوافر فيها خدمات الأمن على مدار الساعة. ويقدم المشروع مجموعة واسعة من الخيارات التجارية والمحلات والمستشفيات والمرافق الترفيهية والحدائق.
وهناك جانب آخر فريد يوفره هذا المشروع، وهو الفلل الرأسية التي تقوم على مفهوم معماري يستحوذ على إقبال متزايد حول العالم، وتوجد ضمن “جناين أفنيو”. واستوحيت هذه الفلل من مفهوم ابتكره المهندس المعماري الفرنسي لو كوربوزييه ، وتكون في مبنى واحد، وترتفع الفلل عموديًا، وتمتاز بمظهرها المستدام والأخضر.