شركة رأس الخيمة العقارية تعتمد حصص أرباح نقدية بمقدار 5% عن السنة المالية 2016

دبي – مينا هيرالد: أقرت الجمعية العمومية لشركة رأس الخيمة العقارية (ش.م.ع) وهي من كبرى شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية توزيع خمسة بالمائة أرباح نقدية خلال اجتماعها السنوي الذي تم انعقاده (السبت الموافق للثامن عشر من مارس لسنة 2017) في منتجع وسبا دوبل تري هيلتون جزيرة المرجان، رأس الخيمة.

وقد قامت الجمعية العمومية بمراجعة وإقرار أنشطة الشركة ووضعها المالي وفقاً لتقرير مدقق الحسابات للسنة المالية المنتهية بتاريخ الحادي والثلاثين من ديسمبر لسنة 2016. وأقرت الجمعية بعد مناقشة وإقرار الحساب الختامي للشركة وبيانات الأرباح والخسائر قرار توزيع حصص أرباح وتم تعين مدققي حسابات للسنة المالية الحالية.

وقال السيد محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: ” بفضل جهود شركائنا الجادة ودعم مساهمينا، حققت الشركة نتائج إيجابية تعكس مدى التزامنا وتقدّم دليلاً حقيقياً على نجاحنا، حيث تجاوزت إيرادات شركة رأس الخيمة العقارية 390 مليون درهم إماراتي في عام 2016، مسجلةً زيادة سنويةً بنسبة 5.98%، مقارنةً بإيرادات عام 2015 التي بلغت 368 مليون درهم إماراتي. كما حققت الشركة ربحا ً صافيا ًبلغ 175 مليون درهم إماراتي الأمر الذي منحنا القوة المالية الكافية لنتقدم للأمام ونمضي في مشروعات التطوير الجارية، هذا بالإضافة إلى تعزيز موقعنا من الناحية الإستراتيجية وقدرتنا على بلوغ آفاق جديدة من النمو والتقدم.”

وقد كشفت شركة رأس الخيمة العقارية في وقت سابق من العام تفاصيل المشروع الاستثماري الأحدث ضمن ميناء العرب بقيمة 5 مليار درهم إماراتي. ومن المقرر أن يصبح هذا المشروع الذي تبلغ مساحته 811,420 متر مربع، الوجهة الاجتماعية والترفيهية الجديدة في إمارة رأس الخيمة.

هذا وقد باشرت الشركة أعمال البناء والتشييد في اثنين من المنتجعات المقرر إنشاؤها في رأس الخيمة، بعد أنّ تمّ مؤخراً توقيع العقود الخاصة بتنفيذ كل من ’أنانتارا ميناء العرب‘ ذي الـ 306 غرف، ومنتجع ’إنتركونتيننتال ميناء العرب‘ المكون من 350 غرفة. وسيعزز إعلان عدد من علامات الفنادق العالمية عن اختيار مجمع ميناء العرب لإطلاق أول فنادقها في الإمارة، من قدرة مشروع ميناء العرب على حصد المزيد من النجاح والاهتمام، وسيحقق إيراداتٍ مستدامة ومستمرة على المدى الطويل لشركة رأس الخيمة العقارية.

2017-03-19T14:25:58+00:00 الأحد 19, مارس 2017|التصنيفات: الإمارات العربية المتحدة, عقار وإنشاءات|الكلمات الدلالية: |