دبي – مينا هيرالد: أصبحت شركة الخليج للحاسبات الآلية، المزود الأول لحلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، أول شركة تكنولوجيا معلومات إقليمية في دول مجلس التعاون الخليجي تعتمد أداة “مستكشف المبيعات” من “لينكدإن” ضمن فريق المبيعات لديها. وتتيح هذه الأداة لموظفي المبيعات الوصول بسهولة إلى أكبر شبكة تواصل مهني في العالم لإيجاد عملائهم المحتملين وإقامة وتعزيز العلاقات معهم، وذلك من خلال مفهوم البيع عبر التواصل الاجتماعي.

وتشكل هذه الشراكة بين شركة الخليج للحاسبات الآلية و”لينكدإن” نقطة تحول في قطاع تكنولوجيا المعلومات الإقليمي، وتشير إلى التوجه المتنامي نحو اعتماد مفهوم البيع عبر التواصل الاجتماعي كأداة لتحسين المبيعات. ومن خلال هذا التعاون، تعزز شركة الخليج للحاسبات الآلية مكانتها الريادية في توظيف قنوات التواصل الاجتماعي لإحداث نقلة نوعية في العلاقات بين الشركة وعملائها. ومن المتوقع أن تسهم أداة “مستكشف المبيعات” في تقوية العلامة التجارية لشركة الخليج للحاسبات الآلية، من خلال تزويد فريق المبيعات لديها بمعطيات حول الجمهور المستهدف. كما تساعد هذه الأداة فريق المبيعات على التواصل مع أصحاب القرار، وبناء علاقات قوية تتيح لهم إنجاز صفقات تجارية.


وفي هذا السياق، قال كيفن جونز، نائب الرئيس لحلول البرمجيات لدى شركة الخليج للحاسبات الآلية: “لقد غيرت شبكة ’لينكدإن‘ طبيعة التواصل على المستوى المهني. وتشكل أداة مستكشف المبيعات من ’لينكدإن‘ خطوة جديدة في هذا المجال، تساعدنا في تحويل هذه العلاقات إلى فرص عمل. ونحن سعداء بأن نكون أول شركة تكنولوجيا معلومات إقليمية تتعاون مع ’لينكدإن‘ في مجال اعتماد مفهوم البيع عبر التواصل الاجتماعي من خلال أداة ’مستكشف المبيعات‘. وتتماشى هذه الخطوة مع أهداف شركتنا الرامية إلى مواصلة الابتكار وتغيير الطريقة التي ننجز فيها أعمالنا. ونتوقع بأن يتوجه قطاع تكنولوجيا المعلومات الإقليمي لاعتماد هذا المفهوم في المستقبل القريب”.

وأضاف ليام هالبين، رئيس حلول المبيعات للينكدإن في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “ستيح أداة ’مستكشف المبيعات‘ لفريق مبيعات شركة الخليج للحاسبات الآلية إيجاد فرص تواصل أكثر فعالية من الوسائل التقليدية. ونحن سعداء جداً باعتراف شركة الخليج للحاسبات الآلية بمزايا وفوائد مفهوم البيع عبر التواصل الاجتماعي من لينكدإن، واعتماده في مختلف أنحاء المنطقة. ويعتمد النجاح في عالم اليوم على أخصائيي مبيعات قادرين على التنقل ضمن البنى الاجتماعية التي تكون معقدة في كثير من الأحيان، ضمن الشركات التي يودون العمل معها.”

وتابع هالبين قائلاً: “تسهل أداة مستكشف المبيعات من لينكدإن بناء علاقات موثوقة بسرعة أكبر، وذلك من خلال تسليط الضوء على جهات الاتصال الرئيسية التي يحتاج مندوبو المبيعات إلى التوجه إليها. ومن خلال هذه الأداة فإننا نتطلع إلى إحداث ثورة في الطريقة التي تقوم فرق المبيعات من خلالها بإنجاز الأعمال، وبالتالي مساعدتهم في تحقيق أهداف شركاتهم.”

ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن فريق المبيعات في شركة الخليج للحاسبات الآلية من الوصول إلى إصدار Team Edition من أداة مستكشف المبيعات من “لينكدإن”، المصمم خصيصاً لمجموعات موظفي المبيعات، حيث يشمل رسائل InMail، ومنصة TeamLink، وتكامل إدارة علاقات العملاء، وإصدار التقارير المركزية، ووصولاً موسعاً إلى الشبكة. وسوف يستخدم فريق المبيعات لدى شركة الخليج للحاسبات الآلية في أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي هذه الأداة لدعم عمليات البيع على مستوى الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.