بوكس بارك يعتزم استضافة فنان لوحات الغرافيتي ثلاثية الأبعاد خلال موسم دبي الفني 2016

دبي – مينا هيرالد: سيكون عشاق الفن في دبي على موعد مع فعاليات موسم دبي الفني في بوكس بارك، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من شركة مراس، إذ ستتم استضافة سيرجيو أوديث، المتخصص المعروف عالمياً في فن الرسم ثلاثي الأبعاد، وذلك خلال شهر أبريل. وسوف يستمتع زوار بوكس بارك بالأعمال الفنية الجميلة التي سيتم تنفيذها بشكل حي ومباشر بين 1 – 3 أبريل قرب متجر Typo، وبين 7 – 9 أبريل قرب متجر Nike، حيث تستعرض هذه الأعمال خدعاً بصرية خاصة عند رؤيتها من زوايا معينة.
ويُعرف الفنان البرتغالي سيرجيو أوديث بلوحاته الفنية الكبيرة لعلامات تجارية عالمية مثل كوكا كولا، وسامسونج، ولندن شيل، وكينجزميل، وهو متخصص في رسومات الغرافيتي ثلاثية الأبعاد. وظهرت أعمال أوديث في عدد من أبرز الوجهات والمتاحف الدولية، مثل متحف الفنون العامة في ولاية لويزيانا الأمريكية، والمتحف البرازيلي للنحت في ساو باولو، وفعالية Meeting of Styles المعروفة والمخصصة لفناني الغرافيتي والتي تعقد في ألمانيا.
وعلاوة على ما سبق، سيحصل زوار الوجهة المتفردة على فرصة الفوز بجوائز رائعة من بوكس بارك من خلال خوض تحدي الرسم، وكل ما عليهم فعله هو التوجه إلى أحد ألواح الطباشير المنتشرة في أنحاء الوجهة وإطلاق العنان لإبداعاتهم الفنية من خلال الرسم على تلك الألواح، ثم التقاط صورة لها وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي مع استخدام الوسم #BOXPARKDoodle. وسيتم الإعلان عن أفضل ثلاثة فائزين على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد، 17 أبريل 2016.
يذكر أن بوكس بارك يتميز بلمسات معمارية غير مسبوقة بفضل استخدامه لأكثر من 200 حاوية ملونة تحتوي تصاميمها الخارجية على رسومات الغرافيتي الفنية لتمنح بذلك مشهداً بصرياً رائعاً في أنحاء الوجهة.
وقد ازدادت شعبية بوكس بارك بوصفه وجهة عصرية لشباب مدينة دبي يجتمعون خلالها في مقاهٍ مميزة مثل مقهى ياماها، ومقهى “ذا براوني بوكس”، ومطعم “بايكس أند بايتس”، وهذه المقاهي والمطاعم جميعها تلبي تطلعات عشاق الدراجات النارية. كما يزخر بوكس بارك بالعديد من المتاجر المعاصرة مثل Typo، وOnePiece، وToms، وLiv والتي تضفي أجواء لا مثيل لها على مشهد مدينة دبي الحديث.

2016-04-05T12:08:24+00:00 الثلاثاء 5, أبريل 2016|التصنيفات: الإمارات العربية المتحدة, تجزئة وترفيه|الكلمات الدلالية: , , |