منصة عالية السرعة من كومسكوب تزود مدراء مراكز البيانات بعرض نطاقات ترددية متزايدة على مدار عقود

دبي – مينا هيرالد: في الوقت الذي يشهد فيه العالم ثورة صناعية رابعة، تمثّل أحد أهم مقوماتها قرابة 30 إلى 50 مليار جهاز متصل، نمواً غير مسبوق في عرض النطاق الترددي. وتعد السنوات القليلة المقبلة حاسمة لبناء الشبكات التي ستلبي ذلك الطلب. ولذلك تقدم كومسكوب، الشركة الرائدة في حلول البنية التحتية لشبكات الاتصالات، منصة عالية السرعة تساعد مدراء مراكز البيانات على بناء شبكات أسرع وأكثر مرونة وعالية الكثافة.

وعن ذلك يقول جون شميت، نائب الرئيس لحلول مراكز البيانات العالمية في كومسكوب: “بفضل ما نقدمه من الحلول العالية السرعة، يمكننا مساعدة مدراء مراكز البيانات على تسريع نمو قدرات مركز البيانات لديهم وسرعة مبادرات التحول الرقمي. نحن ننتقل بسرعة من 10 غيغا بايت / ثانية و 40 غيغا بايت / ثانية إلى 100غيغا بايت/ ثانية، و 400غيغا بايت/ ثانية وأكثر. ومع تزايد حجم البيانات التي يحتاجها المستهلكين ومستخدمي الشبكات، يتزايد حجم الخدمات التي يتوقعونها، وتزداد أهمية سرعة الاتصال بالانترنت. وهذه ظاهرة عالمية وواحدة من أكبر التحديات التي يواجهها مديرو مراكز البيانات”.

وتعمل الحلول الجديدة العالية السرعة من “كومسكوب” مع التطبيقات المزدوجة والمتوازية، وتتيح للعملاء اتخاذ قرار بشأن أفضل تصميم. كما أنها تدعم سرعات أعلى وتطبيقات ناشئة دون الحاجة إلى استبدال البنية التحتية. وإضافةً إلى ذلك، تسمح المنصة لكومسكوب بأن تكون شريكاً موثوقاً به مع فريقنا المدرب تدريباً عالياً من مهندسين الشبكات الذين يدرسون احتياجات العملاء ويزودونهم بأفكار حول نظم البيانات في المستقبل وتوجهات التكنولوجيا. وتعد الحلول المبتكرة التالية جزءاً من المرحلة الأولى من المنصة العالية السرعة وتدعم التطبيقات عالية السرعة الحالية والمستقبلية:

• خيارات اتصال MPO: خطوط اتصال ألياف 24 تضمن أدنى تكاليف تنفيذ التطبيقات المزدوجة مع اتصال واحد، وخطوط اتصال ألياف 12 لدعم التوسع السلس للبنى التحتية، وتقنيات QSEP بدعم 8 ألياف، للعملاء الذين يستخدمون هذه التقنية الضوئية المتوازية.
• لوحات الألياف الضوئية: لوحات فائقة وعالية الكثافة تقوم بتبسيط إدارة المآخذ المزدوجة والمتوازية لترقية الشركة بمرونة.
• Ultra-Low Loss (ULL) performance: تتيح المكونات امتدادات ربط أطول مع خيارات اتصال أكثر ودعم مضمون للتطبيقات الحساسة.
• LazrSPEED® WideBand OM5: هو جزء من مجموعة SYSTIMAX® من كومسكوب والتي اعتمدت حديثاً OM5 من ISO/IEC. وهو يعزز قدرة تقسيم الارسال المتعدد للموجات القصيرة ليوفر زيادة تصل إلى أربع أضعاف على الأقل في عرض النطاق الترددي القابل للاستخدام مع ضمان التوافق مع شبكة الألياف القائمة (القديمة).
• imVision®: نظام إدارة البنية التحتية الآلي AIM الذي يكفل السيطرة على حلول الاتصال بشبكات SYSTIMAX.

كجزء من استراتيجية كومسكوب لمنصة عالية السرعة، تشمل الحلول جميع أنواع الألياف (المتعددة والأحادية)، والموصلات الذكية والقابلة للتخصيص لجميع مراكز البيانات.

وترى جنيفر كوك، مديرة الأبحاث في مجموعة مؤشرات واستراتيجيات مراكز البيانات التابعة لشركة IDC، أن توفير موارد اتصال على نطاق واسع أصبح ميزة تنافسية. وتستند مبادرات التحول الرقمي إلى اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات، كما أن الحاجة المتزايدة للسرعة ستمثل تحدياً لمزودي الشبكات والبيانات عما قريب.

وتقول كوك: “إن الاستعداد لمواجهة هذا التحدي لا يتطلب الاستثمار فحسب، بل تبنّي استراتيجية ورؤية للانتقال حيثما تكون هناك حاجة إلى موارد. تلبي خدمات كومسكوب عالية السرعة حاجة ماسة في السوق من خلال توفير الربط بين الطلب الحالي والمستقبلي ودعم رؤية استراتيجية لمراكز البيانات وتحويل الشبكة”.

تعقد كومسكوب جلسة دردشة عبر تويتر يوم 17 مايو 2017 (الساعة 10 صباحاً إلى 11 صباحاً بتوقيت وسط أمريكا) للرد على أسئلتكم حول الترحيل عالي السرعة. استخدموا الوسم #COMMtweets مع الأسئلة عبر حساب @CommScope.

اضغط هنا لتحميل الصور المعتمدة من مركز بيانات كومسكوب، وكذلك خارطة طريق Ethernet Alliance. والذي يبين الزيادة الكبير إلى 800 غيغا بايت و1 تيرا بايت، والتي يتوقع أن تتحقق بحلول العام 2020.

مدونات ومقاطع فيديو ذات صلة:
ما المقصود بالترحيل عالي السرعة؟
• كتاب إلكتروني “مركز البيانات الكفوء والمتصل بالإنترنت ”
• مزايا مركز البيانات متعدد البيئات
• أربع أسئلة حول شريك السحابة المحتمل

2017-05-17T12:01:43+00:00 الأربعاء 17, مايو 2017|التصنيفات: تقنية المعلومات, دولي|الكلمات الدلالية: |