الدوحة – مينا هيرالد: بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، استضاف مؤخراً طلاب جامعة “كارنيجي ميلون” في قطر في مقره الرئيسي، حيث تم اصطحابهم في جولة على أقسام البنك المختلفة وتعرفوا على أدوار وأعمال كل منها.

وجاءت هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين الطرفين، وهي تعتبر الأولى ضمن سلسلة من المبادرات والبرامج التي سيتم تنفيذها مع طلاب جامعة “كارنيجي ميلون” في قطر.


بفضل مذكرة التفاهم التي وُقعت بين “الخليجي” وجامعة “كارنيجي ميلون” في قطر، ستقوم المؤسستان بالتعاون والتنسيق عن قرب، من أجل تعزيز وتقوية إمكانات الطلاب في مجالات مختلفة.

كما ستشترك المؤسستان في تنظيم مؤتمرات، ندوات وورشات عمل متخصصة، بالإضافة إلى تشجيع الطلاب للانخراط في الأعمال التطوعية خلال فعاليات “الخليجي” لخدمة المجتمع في قطر.

يأتي تعاون “الخليجي” مع جامعة “كارنيجي ميلون” في قطر في سياق مواصلة البنك عقد الشراكات مع المؤسسات المحلية في مختلف التخصصات، بهدف رفع مستوى الأداء ومعايير الخدمة لدى “الخليجي”، في حين يقوم بدفع جهود البنك لتطوير المجتمع القطري إلى الأمام، كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات.