بيار الشويري يحصل على جائزة الشخصية الإعلانية للعام في مهرجان دبي لينكس 2017

الأحد 12 مارس 2017
بيار الشويري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "شويري" يتسلم جائزة "شخصية دبي لينكس الإعلانية للعام".

دبي - مينا هيرالد: بعد عاصفة من التصفيق الحار في حفل جوائز "دبي لينكس" ليلة الاربعاء الماضي (8 مارس)، توجه بيار الشويري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "شويري" إلى المنصة لتسلم جائزة "شخصية دبي لينكس الإعلانية للعام".

وجرى تنظيم حفل توزيع الجوائز في موقعه المعتاد في "مدينة جميرا أرينا"، مختتماً بذلك المهرجان الذي استمر على مدى أربعة أيام خلال الفترة بين 5-8 مارس الجاري. وتعتبر الجائزة التي حصل عليها السيد شويري من أبرز الجوائز المقدمة في الأمسية، حيث يقوم المنظمون باختيار وتكريم الفائزين بها من بين مجموعة من الأفراد الذين قدّموا إسهامات كبيرة في تطوير سمعة ومستوى قطاع التسوق والاعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال تيري سافاج، رئيس مجلس إدارة "دبي لينكس": "كانت ولا تزال مجموعة ’شويري‘ وعلى مدى 45 عاماً أكبر ممثل إعلاني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وقام بيار بأداء دور جوهري في دفع هذا النمو. وتُعتبر هذه الجائزة عربون تقديرٍ وثناءٍ على العمل الذي قام به في رسم معالم قطاع الإعلان في المنطقة، ونحن فخورون للغاية بتكريمه".

وقبل تسلّمه للجائزة المرموقة، جرى بثّ فيلم قصير يتناول حياة وإنجازات بيار الشويري. وتُعتبر هذه الأمسية تجمّعاً رائداً للقطاع وشهدت ما مجموعه 29 فئة من الجوائز (تغطي العديد من المجالات والتخصصات الإعلامية)، وتم تقديم هذه الجوائز إلى الشركات التي قدمت أكثر الحلول إبداعاً وابتكاراً في مجالات الإعلان والاتصالات، والتي جرى تطويرها ضمن المنطقة وعلى امتدادها.

وحصلت "إمباكت بي بي دي أو دبي" على جائزة "وكالة العام"، في حين حصلت "بي بي دي أو ورلد وايد" على لقب "شبكة العام". كما جرت دعوة السيدة لينا نحاس، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمجموعة "شويري"، لتقديم "الجائزة الكبرى للعمل الخيري" والتي فازت بها "ليو بورنيت بيروت".

ونجح بيار الشويري عبر مسيرة مهنية مكرسة للابتكار في قطاع التسويق والإعلان، في نقل إرث وقيم والده الراحل أنطوان الشويري، رئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة "شويري"، بتميز منقطع النظير. وفي ظل قيادته، واصلت المجموعة تعزيز مكانتها كلاعب إقليمي رائد، حيث تسهم في تقديم قيمة غير مسبوقة للمعلنين ووكالات الإعلان وأصحاب وسائل الإعلام على حد سواء.

وأعرب السيد شويري لدى تسلّمه جائزة "الشخصية الإعلانية للعام" عن امتنانه لمنظمي الحدث، ولجميع زملائه الموقرين في القطاع. كما أشاد في الوقت ذاته بمهرجان "دبي لينكس" لتفهّمه وتقديره العميق لأصول الإبداع.

وأرجع السيد شويري سرّ نجاحه إلى ثقة الشركاء الإعلاميين لمجموعة "شويري" والعملاء المعلنين، وقال في هذا الصدد: "تعد هذه الجائزة تكريماً لمجمل مجموعة ’شويري‘ ولفريق العمل بأكمله ولتاريخنا وإرثنا وخاصةً الثقة المديدة التي يخّصنا بها شركاؤنا في قطاع الإعلام".

Search form