جوائز تسويق لينكدإن تحتفي بأفضل حملة موجّهة للشركات على منصّتها

الأحد 02 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: أطلقت "لينكدإن" اليوم جوائز تسويق "لينكدإن" لتسليط الضوء على أفضل الحملات التسويقية التي تتوجه إلى الشركات وأفضل محتوى في أوروبا والشرق الأوسط مباشرةً على منصتها.

وتعتبر الجوائز متاحة اعتباراً من اليوم لكافة المؤسسات بمختلف أحجامها وسيتمّ الكشف عن الفائزين في أوائل أكتوبر. فقد شكّلت "لينكدإن" لجنة خبراء أوروبيين تضمّ عشرين مبدعاً واستراتيجياً ومخططاً إعلامياً وخبير تسويق تجاري بين الشركات ليختاروا أفضل الحملات.

ومن بين أعضاء لجنة الحكام، أميريكو كامبوس سيلفا، الرئيس العالمي لقسم التواصل الرقمي والاجتماعي في "شيل"، ودارين بولتون، المدير الإبداعي التنفيذي في "أوغيلفي وان بيزنس"، وجينا بيلكي، مدير التواصل الإعلامي العالمي واستراتيجيات التسويق في "جي إي".

يشار إلى أنّه سيتسنى للناس التصويت على جائزة واحدة هي جائزة "اختيار الجمهور".

ويمكن للعلامات التجارية أن تشارك من خلال عملية بسيطة على الإنترنت لا تستغرق سوى بضع دقائق، على أن تنتهي المهلة في 7 سبتمبر: https://business.linkedin.com/marketing-solutions/events/17/06/linkedin-marketing-awards
في هذا الإطار، قال زياد رحال، رئيس حلول التسويق في "لينكدإن" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تضمّ منصتنا بعضاً من أكثر الحملات التجارية بين الشركات إبداعاً في العالم وقد آن الأوان لنمنح هذه العلامات التجارية التقدير الذي تستحقه. ومن هذا المنطلق، ندعو هذه العلامات العاملة في الشرق الأوسط بمختلف أحجامها وميزانياتها إلى تقديم حملاتها ومساعدتنا في إظهار تميّزها للعالم كله."

يُذكر أنّ الجوائز قسّمت إلى ست فئات ويمكن للعلامات التجارية أن تشارك في أيّ فئة ترغب فيها. ويشمل عدد من الجوائز فئة للمؤسسات الصغيرة التي يعمل فيها أقلّ من 200 موظف.

• أفضل اكتساب للفرص التجارية – تسويق يوفّر النتائج المهمة: مزيد من الفرص التجارية، جودة فرص تجارية أعلى، مبيعات أسرع إيقاعاً وسواها من الأمور.
• أفضل تأثير لعلامة تجارية – حملات تنشر مستويات جديدة من الوعي والتفاعل، إضافة إلى الحملات التي يقاس فيها تأثير العلامة التجارية (معدل التفاعل والاطلاع، استبيانات العلامة التجارية، معدل الترويج، الارتباطات بالعلامة التجارية وغيرها).

• الأكثر ابتكاراً- العمل الذي ينتهج طريقة مختلفة للاستفادة من قدرات "لينكدإن" مثل استخدام البيانات الذكي، والتطبيق المحليّ الذكيّ، ورواية القصص المتميزة وغيرها من المقاربات المبتكرة.

• الأكثر تأثيراً – قيادة في التفكير تتمثل بأفراد أو علامات تجارية على المنصة تحدد المعايير وتُشرك الجماهير باسم مؤسسة أو قضية (هذه الجائزة متاحة لأفراد الوكالات الإعلامية).

دعم العملاء – تقدير المؤسسات التي تترك أثراً ملحوظاً من خلال موظفيها وإشراكهم كداعمين ومبتكري محتوى وشخصيات مؤثرة.
• اختيار الجمهور – الحملات التجارية بين الشركات الأكثر إلهاماً بالنسبة إلى مسوّقي هذه الحملات – يختارها أعضاء لجنة حكامنا وتخضع لتصويت الجمهور العام.

في ما يلي تواريخ أساسية يتعيّن على المشاركين تذكّرها:
• 29 يونيو: بدء قبول المشاركات
• 7 سبتمبر: انتهاء مهلة تقديم المشاركات
• 18 سبتمبر: الإعلان عن المتسابقين النهائيين
• 5 أكتوبر: الإعلان عن الفائزين

أخبار مرتبطة