قمة الشرق الأوسط للإعلام الاجتماعي 2017 تعلن سكاي نيوز عربية شريكاً إعلامياً لنسختها الرابعة

السبت 08 أبريل 2017
نارت بوران الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية

دبي - مينا هيرالد: أعلنت قمة الشرق الأوسط للإعلام الاجتماعي 2017 عن شراكتها مع سكاي نيوز عربية بصفة الشريك الإعلامي الإقليمي لنسختها الرابعة من القمة التي تُعقد في بتاريخ 20 أبريل الجاري في دبي، والتي تسلط الضوء على العديد من الموضوعات ذات العلاقة باستراتيجيات شبكات التواصل الاجتماعي، والتوجهات الحديثة لعمليات التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي.

وتستضيف القمة على منصتها نارت بوران، الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية ضمن جلسة نقاشية يديرها سليمان الهتلان، الرئيس التنفيذي لشركة الهتلان ميديا، تحت عنوان "الموجة التالية.. للإعلام الاجتماعي. ماذا يمكن أن يحدث غداً؟"، إلى جانب مجموعة من المتحدثين؛ وهم الدكتور غسان الشبل، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة السعودية للأبحاث والتسويق، وعثمان العمير، ناشر ورئيس تحرير جريدة "إيلاف" الالكترونية، وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، وأحمد الخطيب، إعلامي، ومحلل اقتصادي وناشط عبر شبكات التواصل لقطاع الاعمال.

وتهدف الجلسة إلى تسليط الضوء على مجموعة من المحاور، في مقدمتها مستقبل الإعلام الاجتماعي والإعلان والتسويق والاستثمار الإعلامي، والتحولات التي ستشهدها خارطة الإعلام التقليدي والرقمي خلال الأعوام القادمة. هذا وستشارك سكاي نيوز ضمن فعاليات القمة بصفتها الشريك الإعلامي الإقليمي، حيث ستقوم بتغطية وإدارة العديد من الجلسات وورش العمل والمشاركة فيها.

وتعقد القمة تحت عنوان "الموجه القادمة في مجال التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي"، كما ستشهد فعالياتها إطلاق جائزة الشرق الاوسط للإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن عقد ورش عمل تدريبية متخصصة للأفراد والقطاعات الراغبين بالتعرف على أبرز التحولات التسويقية الجديدة، وتحقيق استخدام فعال ومربح للتطبيقات والشبكات بطاقتها الكاملة.

Search form