مجموعة beIN الإعلامية تستعد لإطلاق باقة القنوات الترفيهية لعشاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

السبت 31 أكتوبر 2015
السيد ناصر الخليفي

الدوحة - مينا هيرالد: إحتفاء بمرور 12 عاما علي إنشائها، أعلنت مجموعة beIN عن خطوتها التوسعية بإطلاق باقتها الترفيهية الجديدة التي تضم مجموعة مختارة من قنوات الأفلام والمنوعات. وتحت شعار "كل ما تتمناه" تقدم المجموعة باقة  ترفيهية حصرية تجعلها المزود المتكامل الوحيد للترفيه العائلي في المنطقة.

وصرّح السيد ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية :"إن أبحاث المستهلك التي قمنا بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أظهرت أن العائلة تتوقع من مشغل بحجم beIN  ان تقديم باقة ترفيهية متكاملة لكل أفراد الأسرة، لذا قمنا  بالتحرك بعد أن أكدت لنا تلك الأبحاث أن الأسعار الموجودة حاليا هي أسعار مبالغ فيها بشكل كبير.ولهذا تهدف  beIN  من ذلك التحرك إلى تحقيق ذلك التوازن بين محتوى عائلي مميز وسعر معتدل لا يرهق كاهل العائلة".

وأضاف الخليفي :"يبلغ عدد قنوات الترفيه الجديدة في باقات beIN  24 قناة ، تبث جميعها بتقنية الHD  لمنح المشاهد تجربة ممتعةتقترن  بحرصنا علي الجودة التي نتميز بها في المنطقة والعالم."

 وكعادة beIN  التي تسعي إلي التميز عن  باقي مشغلي التلفزيون المدفوع في المنطقة من خلال تقديم المحتوى الترفيهي الملائم للمشاهدة العائلية، يتميز جهاز أيضا  beIN بميزة "رقابة الأهل " التي من شأنها أن تعطي الوالدين القدرة علي تحديد ما يمكن مشاهدته.

وتتمثل رؤية beIN   المستقبلية  بتشكيل مستقبل التلفزيون المدفوع والترفيه العائلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال تقديم قسط من الترفيه المتعددة  الانواع وبأسعار معقولة .

ومع دخول مجال  الترفيه تصبح beIN  المجموعة الإعلامية الوحيدة التي تقدم باقات رياضية مذهلة وحصرية مثل كرة القدم الإقليمية والدولية، والتنس والرجبي و الغولف، وF1  والألعاب الرياضية الإخرى بالإضافة الى أحدث الأفلام من هوليوود ومجموعة واسعة من القنوات الأسرية التي تمكن العملاء من الاستمتاع بكل هذا في مكان واحد ومن خلال جهاز استقبال واحد.

و تتوقع beIN  نمو  كبيراً  في عدد المشتركين نتيجة لهذه الخطوة الإستراتيجية، التي ستساعدها علي توسيع النشاطات في جميع المجالات الرياضية والمحتويات الترفيهية كالأفلام والدراما وغيرها.

واختتم السيد  ناصر الخليفي قائلاً: "نحن نقدر ولاء عملائنا الحاليين ويجب أن يكون دخولنا إلي مجال الترفيه التلفزيوني المدفوع مصدراً لسعادتهم. ومن هنا قررنا مكافأة كل مشتركينا بإهدائهم اشتراك شهرين مجاناً  في باقة القنوات الترفيهية المتميزة لدينا حتي نهاية عام 2015 ".

وسيتم الإعلان عن الدورة البرامجية الخاصة بالقنوات الجديدة خلال الأيام المقبلة، وتعد beIN مشاهديها بمجموعة مميزه  من أحدث الأفلام والبرامج والمسلسلات الجديدة الحصرية.

Search form