ياه لايف تعقد اتفاقية بث تلفزيوني بملايين الدولارات لخدمة المجتمعات الآسيوية في الخليج

الثلاثاء 21 مارس 2017
سامي بستاني، الرئيس التنفيذي لشركة «ياه لايف» ومحمد إحسان، الرئيس التنفيذي لشركة إيرث

أبوظبي - مينا هيرالد: توصّلت شركتا «ياه لايف» و"إنترتينمينت آند رياليتي تي في هب (إيرث)" اليوم إلى اتفاقية جديدة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات وتهدف إلى إطلاق خدمة استقبال قنوات فضائية جديدة مباشرة في المنازل في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.
ووفق الاتفاقية، ستعمل «ياه لايف»، شركة البث الفضائي التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، على توفير القنوات الجديدة إلى خمسة مجتمعات تقيم في دول مجلس التعاون الخليجي وهي المجتمعات الباكستانية والهندية والبنغالية والسريلانكية والفلبينية.
ويأتي إطلاق جهاز استقبال القنوات الفضائية الجديد ضمن استراتيجية «ياه لايف» الرامية إلى توفير أرقى مستوى من المحتوى الاخباري والترفيهي عند الطلب للمجتمعات المحلية المستهدفة.
وسوف تتوفر الخدمة الجديدة ابتداءً من شهر أغسطس المقبل لتتيح للمشاهدين استقبال العشرات من القنوات التلفزيونية الجديدة بجودة قياسية وعالية الوضوح وباللغات السبع التالية: الأوردو والهندية والتاميلية والسنهالية والبنغالية والتاغالوغ والمالايالام. ومن حيث المحتوى، اتفقت الشركتان على تقديم مجموعة برامج تلفزيونية شاملة وعالية الجودة تلبي ما يطلبه المشاهدون في المجتمعات المستهدفة. وسيحظى العملاء الذين يشتركون في الخدمة مبكراً باشتراك مجاني لعدة أشهر مع جهاز استقبال فضائي مجاني.
وقد صرّح سامي بستاني، الرئيس التنفيذي لشركة «ياه لايف»، قائلاً: «بعد أن قدمنا خدماتنا للمجتمعات الفارسية والأفغانية والكردية والبلقانية والمغرب العربي لأعوام عديدة، يسرنا أن نتوسع نحو خمسة مجتمعات إضافية. فالمحتوى الذي ستقدمه أجهزة الاستقبال للقنوات الفضائية غني بالبرامج المشوقة التي ستعود بمشاهدينا إلى ذكرياتهم عن البرامج التلفزيونية المحلية التي كانوا يتابعونها. وسوف تنطلق هذه الخدمة قريباً في دول مجلس التعاون الخليجي بالشراكة مع إيرث.»
وقال محمد إحسان، الرئيس التنفيذي لشركة إيرث: «نشعر مع ياه لايف أننا وجدنا الشريك المثالي الذي يجعلنا نستثمر خبرتنا المتنوعة أفضل استثمار. فنحن متحمسون لإطلاق هذه الخدمة الجديدة على الحزمة الشرقية التي تغطي جنوب غرب آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي، ونتطلع إلى منح مشاهدينا ساعات غير محدودة من المحتوى المميز.»
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ياه لايف أطلقت في العام 2011 كمشروع مشترك بين الشركة الرائدة عالمياً في تشغيل الأقمار الصناعية «إس إي إس» وشركة تشغيل الأقمار الصناعية الرائدة الياه سات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها. وتشغّل ياه لايف أحدث الشبكات الرائدة في بث القنوات الفضائية المجانية والتي تؤثر إيجاباً على حياة مشاهديها الذين يرتبطون بها من خلال اللغة والمحتوى.

Search form