إزدان مول ومجموعة إعلان يوقعان اتفاقية شراكة إعلانية

الإثنين 25 يوليو 2016

الدوحة - مينا هيرالد: أعلنت مجموعة إزدان القابضة وإعلان ميديا، الذراع الإعلامي لمجموعة إعلان، عن توقيع اتفاقية شراكة تصبح بموجبها إعلان ميديا الوكيل الإعلاني الحصري لإزدان مول، أحد المراكز التجارية الكبرى المملوكة لمجموعة إزدان القابضة. وجاء الإعلان خلال حفل توقيع رسمي حضره مديرون تنفيذيون من الشركتين.
وتمتد اتفاقية الشراكة لمدة عشر سنوات، حيث ستقدم إعلان ميديا خبرتها الكبيرة في قطاع الإعلانات لضمان الترويج والمبيعات للمرافق الإعلانية المتوفرة في داخل إزدان مول وخارجه، من ضمنها اللوحات الإعلانية الرقمية والثابتة، والأعلام، واللافتات الإعلانية الضخمة المتدلية، واللوحات الإعلانية الخارجية المضاءة وغيرها من وسائل الإعلانات. وستساهم المرافق الإعلانية التي وزعت في مواقع استراتيجية داخل المول وخارجه على لفت نظر الزوار، وستزيد من الحضور الإعلاني والسوقي لإزدان مول وستعزز كذلك محفظة إعلان ميديا من الإعلانات التي تصل للمستهلكين في خارج منازلهم.
وتعاون الطرفان بشكل وثيق على مدار الأشهر الماضية للوصول إلى الاتفاقية المشتركة التي ستعزز من مكانة الشركتين وتهدف إلى إيجاد شراكة متبادلة طويلة الأجل بينهما.
وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال الدكتور موسى العواد رئيس العمليات في مجموعة إزدان القابضة: "يسرّنا إطلاق هذه الاتفاقية المميزة مع شركة إعلان ميديا التي تتمتع بسمعة مرموقة وتجربة عميقة في مجال الإعلام والإعلانات، وتستخدم أحدث تقنيات وأدوات التواصل التي تخدم أهدافنا للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور وتوسع نطاق حضورنا على المستويات المحلية والإقليمية والدولية".
وأضاف العواد: "ستمهد هذه الخطوة الطريق لنا للترويج لإزدان مول ومكانته كوجهة مفضلة للعائلات في قطر، كونه يلبي حاجاتهم ويؤمن طيفاً واسعاً من المنتجات وأنشطة الترفيه للأطفال، وكذلك الأنشطة التثقيفية الترفيهية وورش العمل التي تبحث في موضوعات مختلفة تثير اهتمامهم من ضمنها حماية البيئة، والزراعة، والطبخ، والتوعية الدينية. وتهدف هذه الأنشطة إلى إشراك المجتمع القطري والوافدين شتى بفعالية وهو أحد الأهداف المهمة لشعار المجموعة الجديد "إزدان هو المكان".
ومن جانبه قال السيد جيمي بول رئيس العمليات في إعلان ميديا: "نهدف في إعلان ميديا إلى المداومة على خلق فرص تواصل مبتكرة وجاذبة لعملائنا. حيث يوفر إزدان مول فرص تواصل مهمة ومشوقة للعلامات التجارية المختلفة، ويسرنا بأن نكون الشريك الإعلاني الحصري للمول".
وأضاف: "إن تطور الإعلانات الخارجية إلى المرحلة الرقمية جزء رئيسي لاستراتيجيتنا بهدف تعزيز المنصات الرقمية للإعلانات في خارج المنازل. فهي توفر منصة إعلانية أكثر تفاعلية للعلامات التجارية وتجربة أفضل لجميع زوار المول. وتعتبر الاتفاقية مع إزدان مول محطة مهمة في تحقيق خطط التوسع والنمو التي وضعتها شركتنا".
يقع إزدان مول في موقع جغرافي وتجاري استراتيجي في منطقة الغرافة. وقد افتتح المول رسمياً في أبريل 2013 ويستقطب حالياً آلاف الزوار في كل شهر. ويحيط بالمول العديد من المراكز التجارية وهايبرماركت ومرافق حيوية أخرى.

Search form