باريس غاليري رائدة متاجر منتجات الفاخرة في الإمارات تفتتح متجرها الأول في العراق

الأحد 13 ديسمبر 2015

بغداد - مينا هيرالد: بحضورعدد من الإقتصاديين ورجال الأعمال والدبلوماسيين والأعيان افتتحت مجموعة شركات باريس غاليري المختصة بمنتجات الرفاهية متجرها الأول في بغداد. وتم الافتتاح بالتعاون مع مجموعة الحنظل الدولية حيث يهدف المتجر الجديد إلى تلبية الاحتياجات الخاصة لسوق الرفاهية في العراق وتقديم أفضل المنتجات وخدمات البيع للزبائن. ويضم متجر بغداد مجموعةً من الماركات العالمية الفاخرة المختصة بالساعات والعطور ومستحضرات التجميل والنظارات والإكسسوارات والمنتجات الجلدية.

يأتي هذا الإفتتاح ترسيخاً للدور الإيجابي الذي تلعبه مجموعة الحنظل الدولية في دفع عجلة الإقتصاد العراق للإمام من خلال نشاطتها الإقتصادية المتعددة والتي تشمل الصناعات الغذائية والإستثمارات المالية والصناعات في مجال البناء وخدمات محطات النفط والتجارة وغيرها الكثير. وإنعكست هذه النشاطات في جذب الإستثمارات والثقة للسوق العراقي هذا عدا عن التحفيز الإيجابي للقوى العاملة العراقية.

وبهذه المناسبة صرّح محمد عبد الرحيم الفهيم المدير التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري: "يسرني تواجدنا في العراق الآن فهذه خطوة هامة بالنسبة لنا. نحن ملتزمون بتوفير أرقى الخدمات لعملائنا ضمن أجواء فاخرة ويسرنا تقديم أفضل ماركات الرفاهية لزبائننا في العراق إلى جانب تجربة تسوقٍ لا تُنسى. أقدم أيضاً جزيل الشكر لمجموعة الحنظل الدولية على ثقتها بنا وقيامها بعملٍ استثنائي في إنشاء أول متجرٍ لباريس غاليري في هذا البلد، ونحن نتطلع إلى شراكةٍ طويلةٍ ومثمرة معها ومع عملائنا في العراق."  

وعلّق محمد الحنظل الرئيس التنفيذي لمجموعة الحنظل الدولية قائلاً: "من دواعي فخرنا وسرورنا المشاركة في افتتاح باريس غاليري في العراق. لقد بدأنا هذه الشراكة بكثيرٍ من التفاؤل وتطلعنا إلى هذا اليوم. يسرنا تقديم تجربة تسوق فاخرة وفريدة من نوعها لسوق التجزئة في العراق، ومع السمعة الطيبة التي تحظى بها متاجر باريس غاليري والخدمات الناجحة التي تقدمها لزبائن الشرق الأوسط سنتمكن من توفير أفضل الخدمات والعلامات التجارية لعملائنا."

وأعرب فراس كاظم مدير قسم العطور والمكياج في مجموعة شركات باريس غاليري عن تفاؤله بهذا الحدث قائلاً: "يشهد سوق التجزئة في العراق نمواً مستمراً مع تزايد طلب العملاء على السلع الراقية. نحن على ثقةٍ بأننا اخترنا الوقت المثالي للتوسع في هذا السوق وتعزيز مكانتنا فيه. سنجمع في المتجر الجديد عدداً من أرقى الماركات العالمية تحت سقفٍ واحدٍ حيث سيحظى عملاء المنطقة بفرصة تسوق هذه الماركات خاصةً في مجال العطور الحصرية والمكياج ومنتجات العناية بالبشرة."

بفضل المعايير الأساسية التي تقوم عليها متاجر باريس غاليري هي مفهوم التسوق الفريد من نوعه وخدمة الزبائن رفيعة المستوى وكرم الضيافة العربية الأصيلة، أصبحت الوجهة الأولى لزبائن الشرق الأوسط لتسوق واقتناء الهدايا الفاخرة. مع وجود تشكيلةٍ كبيرةٍ من الماركات الراقية سيتوفر للزبائن خيارات لا تحصى عند التسوق أو البحث عن الهدية المثالية. أما في المتجر الجديد فسيحظى الزبائن بفرصة اقتناء العطور الفاخرة المصممة حصرياً لباريس غاليري والتي ستنال بلا شكٍ إعجاب المهتمين بعالم العطور. وللسيدات ومحبات الجمال يقدم المتجر واحةً مذهلةً تحفل بأفضل ماركات التجميل الكلاسيكية الفخمة إلى جانب وجود فريق عملٍ مدرّبٍ ومستعدٍّ لتقديم نصائح الجمال. أما عاشقات الموضة والساعات فسيتثنى لهن فرصة تسوق أحدث تشكيلةٍ من الإكسسوارات والساعات المميزة من أشهر الماركات العالمية التي يضمها المتجر الجديد.

يعتبر باريس غاليري متجر التجزئة الرائد التابع لمجموعة شركات باريس غاليري التي تمتلك شبكةً تضم أكثر من 90 متجراً متوزعين حول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين بالإضافة إلى أكثر من 600 علامة تجارية عالمية. إضافةً إلى نيله العديد من الجوائز المحلية والعالمية في مجال التميز في الأعمال وخدمات الزبائن والإبداع التجاري، يشتهر باريس غاليري بكرم الضيافة العربية وتقديمه لأفخم المنتجات وأرقى أجواء التسوق وأفضل الخدمات على يد فريقٍ مختصٍ ومدرب.

Search form