"دبي باركس آند ريزورتس" تطرح قائمة الأسعار الخاصة للمواطنين والمقيمين في الإمارات

الأربعاء 01 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط عن طرح تذاكر بأسعار خاصة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة طوال شهر مارس 2017. ويمكن حجز هذه التذاكر لزيارة كل من المنتزهات الثلاث والحديقة المائية حصرياً عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com مع إبراز الهوية الإماراتية أو إثبات الإقامة عند الوصول.

وتتيح التذاكر الجديدة للمواطنين والمقيمين من العائلات والأصدقاء في دولة الإمارات فرصة الاستمتاع بالكثير من ألعاب الركوب والوجهات والعروض الترفيهية في المنتزهات مقارنة بأي مكان آخر في الشرق الأوسط، مثل "مدغشقر ماد بيرسيوت" المستوحاة من فيلم "مدغشقر" في "موشنجيت دبي"، إلى التجول بين أبرز معالم الإمارات ومجسمات أخرى تم تكوينها باستخدام أكثر من 60 مليون مكعب ليجو في "ليجولاند دبي"، وكذلك ألعاب الركوب الترفيهية المشوقة المستوحاة من أشهر أفلام عالم "بوليوود" السينمائي في "بوليوود باركس دبي".

وسيتمكن الأطفال من قضاء أوقات ترفيهية ممتعة في "قرية السنافر" ومع ألعاب "رولر كوستر" المصممة بما يلائم الأطفال في "موشنجيت دبي"، كما يتاح لهم تعلم قيادة السيارات في مدرسة خاصة بتعليم قيادة السيارات في "ليجولاند دبي"، كما سيحظون بتجربة غامرة بالمرح في "ليجولاند ووتر بارك" حيث الألعاب والزلاقات المائية الترفيهية، التي تم تصميمها خصيصاً للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاماً.

ويمكن للمواطنين والمقيمين في الدولة شراء خمسة تذاكر كحدٍ أقصى بالسعر الخاص لكل شخص يحمل هوية دولة الإمارات أو إثبات الإقامة، ليستمتعوا بتمضية أوقات لا مثيل لها في جميع الوجهات الترفيهية برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة. وستكون هذه التذاكر متاحة حصرياً عبر الموقع الإلكتروني وليس عند بوابة التذاكر.

وقال رائد كاجور النعيمي الرئيس التنفيذي لـ"دي إكس بي إنترتينمينتس" الشركة المالكة لـ "دبي باركس آند ريزورتس": "نولي أهمية كبيرة لدعم المقيمين في الإمارات، وقد قمنا بطرح تذاكر بأسعار خاصة احتفاءً بعام الخير ومساهمة منا في هذه المبادرة. ويمكن للأصدقاء أو الزوّار وغيرهم من المواطنين والمقيمين الذين يزورون المنتزهات للمرة الأولى التمتع بقضاء أوقات مذهلة، كما بوسع الذين سبق لهم زيارة المنتزهات الترفيهية الاستفادة من هذا العرض للعودة مجدداً مع أفراد العائلة والأصدقاء. ومع أكثر من 100 لعبة ركوب ووجهة، نعد زوارنا بتجارب ترفيهية غير محدودة طوال شهر مارس 2017".

يشار إلى أن "دبي باركس آند ريزورتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط تضم ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، و"موشنجيت دبي" المنتزه الترفيهي الفريد الذي يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، فضلاً عن "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، "وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" الأولى من نوعها في المنطقة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل الغني بالمطاعم ومتاجر التجزئة في قلب "دبي باركس آند ريزورتس" ويمكن لكافة الزوار الدخول للمجمع مجاناً. إضافة إلى فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من "ماريوت أتوجراف كوليكشن". وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات المجموعة في المنطقة.

Search form