"عبد الواحد الرستماني لايف ستايل" توسع محفظتها بالاستحواذ على سلسلة أزياء الأطفال الشهيرة "إنجلز"

السبت 25 فبراير 2017

دبي - مينا هيرالد: استحوذت شركة "عبد الواحد الرستماني لايف ستايل" عضو مجموعة عبد الواحد الرستماني مؤخراً على سلسلة متاجر أزياء الأطفال "إنجلز"، ووسعت بذلك نشاطها في عالم أزياء الأطفال حيث تتخصص سلسلة متاجر "إنجلز" متعددة العلامات التجارية في مجال الملابس والإكسسوارات الفاخرة للأولاد والبنات في الفئة العمرية من حديثي الولادة وحتى سن 14 عاماً ولديها 4 متاجر كبرى في دبي.

وتعليقاً على هذا الاستحواذ قال جوزيف فضول المدير العام لـ "عبد الواحد الرستماني لايف ستايل": "نحن سعداء بالإعلان عن إتمام عملية الاستحواذ، وانضمام "إنجلز" لمجموعة "عبد الواحد الرستماني لايف ستايل"، وهو ما سيتيح لهذه العلامة من الإسراع في عمليات النمو وذلك عن طريق التوسع بافتتاح فروع جديدة لها وتوفير تجربة تسوق مميزة للعملاء تحت مظلة إدارتنا".

ومنذ افتتاح أول متاجرها عام 2006، تألفت محفظة سلسلة متاجر "إنجلز" من علامات الأزياء الفاخرة من أرقى بيوت التصميم الفرنسية والإيطالية مثل بربري، كينزو، فيندي، فيليب بلاين، بول سميث، ليتل مارك، جاكوب على سبيل المثال لا الحصر، وتتصف تصاميم مجموعتها بأنها مريحة وراقية وعصرية.

وتابع جوزيف فضول: "يأتي استحواذ "عبد الواحد الرستماني لايف ستايل" على هذه العلامة الناجحة لمدة 11 عاماً وإضافتها لمحفظة أعمالها كجزءاً من استراتيجية الشركة التوسعية في تجارة التجزئة ولتقديم العلامات التجارية المميزة لمجموعة متنوعة من العملاء والذين يبحثون عن التميز والعصرية لأزياء أطفالهم في سوق دولة الإمارات".
وتعتبر "إنجلز" ثاني العلامات التجارية لملابس الأطفال تحت مظلة شركة "عبد الواحد الرستماني لايف ستايل" بعد "غرافيتي فاشون زون"، حيث تسعى إدارة المجموعة لتكون أحد رواد قطاع التجزئة للأسلوب الحياة وقطاع ملابس الأطفال في أسواق الإمارات.

Search form