’ماجد الفطيم‘ تفتتح ثاني كارفور هايبرماركت في تو ريفرز مول في كينيا

الخميس 02 مارس 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت ’ماجد الفطيم‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، المدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم عن افتتاح ثاني هايبرماركت ضمن سلسلة متاجر ’كارفور‘ في العاصمة الكينية نيروبي. وتعد هذه الخطوة إنجازًا هامًّا ضمن الاستراتيجية التوسعية للشركة في القارة الإفريقية.

ويقع الهايبرماركت الجديد في شرق العاصمة الكينية، وفي منطقة تعد وجهة بارزة حيث يتواجد مركز التسوق الجديد تو ريفرز مول. ويوفر المتجر الجديد أكثر من 30 ألف منتج من المواد الغذائية والأطعمة الطازجة والمخبوزات والأجهزة المنزلية والإلكترونية والبضائع المتنوعة.

ويقدم كارفور لعملائه تجربة استثنائية ومتميزة تتعدى التسوق، حيث يواصل المتجر تقديم العروض المميزة والتخفيضات القيّمة والأسعار التنافسية على جميع البضائع في المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته 7,200 متر مربع.

إن شركة ماجد الفطيم تفخر بالتميز في التزام أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية من إدارة سلسلة التوريد وحتى خدمة العملاء. ومن الجدير بالذكر أن كارفور يعمل حاليًّا مع 450 مورد كما تعمل مع منتجين ومصنعين ومزارعين محليين من جميع أنحاء كينيا، يصل مجموعهم إلى 455 من أجل توفير احتياجات العملاء في المتجر الجديد.

 

أخبار مرتبطة