مجموعة التمدين ومجموعة "أزاديا" توقعان اتفاقية لافتتاح 11 متجراً في "الكوت مول"

الأحد 29 يناير 2017

الكويت - مينا هيرالد: وقعت كل من شركة جي إل إيه (GLA)، التابعة لمجموعة التمدين والمتخصصة بإدارة المراكز التجارية، ومجموعة "أزاديا" الشركة الإقليمية الرائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة المعاصرة والمتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة اتفاقية تفتتح بموجبها "أزاديا" 11 متجراً جديداً، منها علامات تجارية تدخل المنطقة لأول مرة، في "الكوت مول"، الذي يقع ضمن مشروع تطوير "الكوت"، أكبر واجهة بحرية متعددة الاستخدامات في دولة الكويت.
وفي هذا السياق، أعلنت مجموعة أزاديا عن مجموعة العلامات التجارية الرائدة التي سيتم افتتاحها على مساحة إجمالية تبلغ 4500 متراً مربعاً في "الكوت مول" وهي بيرشكا، كالزيدونيا، آي آم، ماسيمو دوتي، اويشو، ستراديفاريوس، صن جلاس هت، أوتيرك، زارا، وزارا هوم. وسيتم افتتاح علامات تجارية جديدة تطرح لأول مرة بما يعكس مكانة المول الجديد وتشمل هذه العلامات على سبيل المثال "كيكو ميلانو" العلامة الإيطالية الشهيرة المتخصصة في مستحضرات التجميل والتي أحدثت تغييراً جذرياً في هذا القطاع واستقطبت شريحة واسعة من العملاء حول العالم.
وتعقيباً على توقيع هذه الاتفاقية، قال كريستيان ويستروم، مدير قسم التأجير في شركة جي إل إيه لإدارة العقارات: "يشكل افتتاح متاجر العلامات التجارية التي تمتلكها مجموعة أزاديا تكملة مثالية لمجموعة المتاجر العالمية المستوى ونقاط الجذب الرئيسية في "الكوت مول"، موضحاً أن "قطاع تجارة التجزئة في دولة الكويت يواصل التطور وتحقيق المزيد من التقدم بالتوازي مع التغيرات الاقتصادية المستمرة، ونسعى بدورنا إلى استكشاف أساليب جديدة تتيح لنا مواكبة احتياجات عملائنا ومتطلباتهم".
وأضاف ويستروم أن "المتاجر الـ11 الجديدة لأشهر العلامات التجارية والتابعة لمجموعة أزاديا ستساهم في إغناء التنوع في العلامات التجارية ومنح زوار المول تجربة تسوق فريدة وممتعة"، ولفت إلى أنه "تم تأجير أكثر من 70% من المساحات المتاحة لمتاجر التجزئة ضمن "الكوت مول" والبالغ عددها 260 متجراً حتى الآن، ومن المتوقع أن تكون جميعها مؤجرة قبل الموعد المتوقع لانتهاء أعمال البناء والتسليم أواخر العام الحالي".
وتعليقاً على هذه الاتفاقية الجديدة قال داني أبو جمرا مدير مجموعة أزاديا في الكويت: "يعزز هذا التعاون الجديد مع "الكوت مول" خططنا للنمو والتوسع في قطاع تجارة التجزئة ويفتح آفاقاً جديدة توفر للعملاء تجربة تسوق مميزة تثري أسلوب الحياة المعاصرة، ونحن على يقين أن هذه الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه ستحقق نجاحاً كبيراً وستشكل نقطة جذب رئيسية للزوار من مختلف أنحاء الكويت".
وأضاف أبو جمرا: "تمتلك وتدير مجموعة أزاديا أكثر من 50 علامة تجارية عالمية رائدة تملك حقوق امتيازها في قطاعات الأزياء والاكسسوارات، المأكولات والمشروبات، الأثاث المنزلي، المنتجات الرياضية، الوسائط المتعددة، ومستحضرات الجمال والتجميل في أكثر من 650 متجراً في 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".
وتم تصميم "الكوت مول" وفقاً لأعلى المعايير العالمية المعتمدة في مجال تصميم مراكز التسوق العصرية، بحيث يوازن بين التصميم العملي والتجربة الممتعة وهو جزء من مشروع تطوير "الكوت" في محافظة الأحمدي، وهو أكبر واجهة بحرية متعددة الاستخدامات في دولة الكويت. وسيمزج المشروع بين أصالة العمارة التقليدية وحداثة التصميم وسيوفر ست تجارب متنوعة ومميزة من الترفيه والتسوق والضيافة في وجهة واحدة تصل مساحتها إلى 300 ألف متر مربع، يمكن للزوار التنقل بسهولة وسلاسة بين أرجائها.

أخبار مرتبطة