بلووم للتعليم تعيّن مديراً جديداً لمدرسة برايتون كوليدج أبوظبي

السبت 11 فبراير 2017
سايمون كورنز

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة "بلووم للتعليم"، الذراع التعليمية لشركة بلووم القابضة، عن تعيين سايمون كورنز مديراً جديداً لمدرسة "برايتون كوليدج أبوظبي"، إحدى أنجح المدارس المعتمدة للمنهاج البريطاني في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمراحل التعليمية للأعمار بين 3 – 18 عاماً.
وتم تعيين كورنز عقب عملية اختيار بين قائمة من المرشحين المميزين لاستلام المنصب، وقد اختير كورنز نظراً إلى سجله الحافل في أربعة مدارس في المملكة المتحدة.
وقد رحّب هينينغ فرايز، الرئيس التنفيذي لـِ "بلووم للتعليم"، بسايمون كورنز في منصبه الجديد في مدرسة "برايتون كوليدج أبوظبي". وقال فرايز: "تعد مؤهلات كورنز الأكاديمية البارزة ومسيرته التعليمية الحافلة في نخبة من المدارس البريطانية شاهداً على كونه المرشح المثالي لقيادة جهود المدرسة الرامية إلى تحضير جيل جديد من قادة المستقبل. ونحن واثقون بأن المدرسة ستواصل مسيرتها الأكاديمية الناجحة تحت قيادة سايمون كورنز وستعزز من سمعتها كإحدى أكثر المدارس الخاصة المرموقة في الإمارات".
بدوره قال سايمون كورنز: "إنني سعيد جداً بفرصة الانضمام إلى هذه المؤسسة الأكاديمية العريقة، وسوف أواصل مسيرة التميز الأكاديمي والنشاطات المرافقة للمناهج الدراسية. لا شك بأن النجاح على الصعيد الأكاديمي يحتل أهمية خاصة، لكني أعتقد بأن الطلبة ينبغي عليهم أن يثقوا بأنفسهم وأن يصقلوا مهاراتهم للتحضر بالشكل الأمثل للنجاح في عصرنا الحاضر. إن التنوع في التعليم هو جزء لا يتجزأ من نظام المدارس البريطانية الخاصة وهو يعود بالفائدة على الجميع في منطقة الشرق الأوسط كما هو ظاهر في النتائج الممتازة التي تحققها مدرسة برايتون كوليدج أبوظبي والتقارير التي تشيد بالمدرسة".
وكان سايمون كورنز قد شغل منصب مدير مدرسة الملكة إليزابيث للقواعد في بلاكبرن. كما شغل سابقاً منصب نائب مدير أول في مدرسة سانت ألبان في هارتفوردشير، ومدير اللغات في مدرسة أرنولد في بلاكبول. وكان أول منصب تدريسي له في مدرسة ميرشانت تايلورز في نورثوود. يحمل سايمون كورنز شهادة في لغات العصور الوسطى والعصور الحديثة من كلية جونفيل وكايوس في كامبريدج.
وتقدم مدرسة برايتون كوليدج أبوظبي مستويات تعليمية راقية تسهم في الارتقاء بمهارات الطلبة وشخصيتهم. وتعكس المدرسة المعايير الأكاديمية العالية لدى المدرسة الأم في المملكة المتحدة، كما حققت نتائج ممتازة في العام 2016 لتصبح من بين أنجح المدارس من الناحية الأكاديمية ضمن فئتها في الشرق الأوسط.
وتقبل مدرسة برايتون كوليدج أبوظبي حالياً طلبات التقدم للعام الأكاديمي 2017/2018، كما تحثّ الآباء والأمهات على ضرورة التسجيل المبكر نظراً إلى الشواغر المحدودة.
يذكر أن بلووم للتعليم تقوم بتشغيل مدارس عالمية المستوى في الإمارات بحيث تتيح للطلبة فرصة التعلم وتطوير قدراتهم ضمن بيئة تعليمية آمنة وإيجابية ومشجعة وممتعة تسعى إلى تعزيز نموهم الفكري والجسدي والعاطفي والاجتماعي. وتلتزم بلووم للتعليم بغرس ثقافة تقدير التراث والقيم المحلية في نفوس طلبتها، إضافة إلى احترام الثقافات والقيم الأخرى.

Search form