طلاب كلية "إس بي جاين" للإدارة يفوزون بمسابقة معهد المحللين الماليين المعتمدين 2017 لتحدي البحـوث في الإمارات

الأحد 26 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: فاز طلاب جامعة SP جاين-كلية الإدارة العالمية مؤخراً بمسابقة معهد جمعية المحللين الماليين المعتمدين لتحدي البحوث في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتفوّقوا على منافسيهم من الجامعات الأخرى في النهائيات التي استضافتها جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات، الجمعية المحلية الممثلة لخبراء الاستثمار العاملين في الدولة.

وقامت الفرق المنافسة في المسابقة بإعداد وتقديم تقرير بحثي شامل عن شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، وتم تقديم البحث لفريق من المحكمين من خبراء صناعة الاستثمار الذين اختاروا أفضل تقدمة بحث. وأقيمت النهائيات الجمعة 24 مارس في فندق شنغريللا في دبي.

وسيمثل الفريق الفائز دولة الإمارات العربية المتحدة في المسابقة الإقليمية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والتي ستقام في مدينة براغ في جمهورية التشيك يومي 26 و27 أبريل 2017، حيث سينافس فرق أخرى من أفضل الجامعات وكليات الاقتصاد من سائر أنحاء العام. وسينتقل فريق الجامعة الفائز بنهائيات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للمنافسة في التصفيات العالمية التي ستقام في مدينة براع في 28 أبريل 2017. وشهدت المسابقة تنافس سبعة فرق تمثل جامعات وكليات اقتصاد في الإمارات العربية المتحدة بما فيها جامعة بيتس بيلاني في دبي، وجامعة ميدلسيكس في دبي، وجامعة هاريوت ـ وات في دبي، وكلية SP جاين-كلية الإدارة العالمية في دبي، والجامعة الأمريكية في دبي.

وقال السيد عامر خانصاحب، عضو معهد المحللين الماليين المعتمدين، رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات، حول هذه المسابقة: " يسرني أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الفريق الفائز من جامعة SP جاين-كلية الإدارة العالمية لتفوقه وفوزه بمسابقة معهد جمعية المحللين الماليين المعتمدين لتحدي البحوث في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتوفر هذه المسابقة منصة رائعة لطلاب الجامعات في الدولة للتعلم على أيدي نخبة مميزة من أفضل خبراء القطاع المالي الناشطين في هذا القطاع ومنافسة نظرائهم من أرقى كليات الاقتصاد من سائر أنحاء العام. وبغض النظر عن النتائج، فقد وفرت المسابقة لجميع المشاركين فرصة لا تضاهى للتعلم واكتساب خبرة ومهارات قيّمة في إعداد وصياغة مختلف البحوث التحليلية والمالية الأساسية، مما سيعزز خبرتهم المهنية عند دخول أسواق العمل".

وتعتبر مسابقة معهد المحللين الماليين المعتمدين لتحدي البحوث مسابقة تعليمية سنوية عالمية تتيح للطلبة الجامعيين المشاركين التوجيه والتدريب العملي المكثف في مجال التحليل المالي.

أخبار مرتبطة