أكسا الخليج تطرح خدمة صيانة المنازل في الإمارات

الإثنين 27 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: في مبادرة لتقديم خدمات ومزايا جديدة لعملائها، طرحت شركة أكسا الخليج، واحدة من شركات التأمين الرائدة في المنطقة مؤخراً خدمة صيانة المنازل المُصممة لإصلاح الأعطال والأضرار في الحالات الطارئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتوفر هذه الخدمة في حال تعرض العملاء لظروف غير متوقعة في منازهم بهدف التأمين عليها وحمايتها ضد التعرض للمزيد من الخسائر والأضرار حيث تشمل الإصلاحات العرضية التي تتطلب مُختصين للقيام بها.

وعلى الرغم من أن نسبة عدد الحرائق التي نشبت في المباني لعام 2016 سجلت نسبة 7% أقل من العام 2015، استمر سوق تأمين المنازل في نموٍ ملحوظ داخل الدولة.
وفي تعليق له على هذه المبادرة الجديدة، قال السيد "ديفيد كادو"، الرئيس التنفيذي الأكتواري لمنتجات الأفراد وقسم البيانات الكبيرة في شركة أكسا الخليج: "هنالك سوء فهم شائع فيما يتعلق بالحاجة للتأمين على المنازل، حيث يعتقد البعض أن هذه التغطية فقط لحمايتهم من السرقة، ويُعد معدل السرقات في الدولة في انخفاض دائم، وبالتالي من المهم توضيح المزايا العديدة الأخرى لهذه الوثيقة؛ وهي المخاطر الناتجة ضد المسؤولية والانتقال بالإضافة إلى تسريبات المياه والحرائق."

تتوفر خدمة أكسا لصيانة المنازل على مدار الساعة وتقدم مجموعة واسعة من التغطيات التي تشمل:
- خدمات الأقفال: سوف يقوم المتخصصين بالإصلاحات في الحالات الطارئة التي يعجز فيها العملاء عن الدخول إلى المنزل بسبب فقدان المفاتيح أو الأضرار التي تلحق بالأقفال.

- الخدمات الكهربائية: سوف يقوم المتخصصين بإصلاح التركيبات الكهربائية الداخلية المتضررة إذا كان هنالك نقص أو إخفاق في الإمداد الكهربائي.

- خدمات السباكة: سوف يقوم المتخصصين بإصلاح الأنابيب والتجهيزات المتضررة أو التي بها تسريب.

- خدمات الأعمال الزجاجية: سوف يقوم المتخصصين بإصلاح النوافذ الخارجية أو الأبواب المكسورة نتيجة لحادث بيئي أو نتيجة لعمل عدائي من طرف ثالث.

و خلُص السيد "ديفيد" الى القول: "يوجد عدد كبير من المستأجرين في الدولة، وفي حالة الحوادث الطارئة داخل المنزل، ليس من السهل معرفة من المسؤول عن الصيانة.

علاوة على ذلك، لا تقوم إدارة المبنى عادة بمعالجة طلبات الصيانة أثناء عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية والأعياد، وبذلك سوف تُمكن هذه الخدمة العملاء الحصول على تغطية متكاملة في حال احتياجهم لدعم فوري في أي وقت."

Search form