إقبال كبير على جناح معرضي أيدكس ونافدكس خلال فعاليات معرض الخدمات الدفاعية الأسيوية في ماليزيا

السبت 23 أبريل 2016

كوالالمبور - مينا هيرالد: حظي جناح معرضي أيدكس ونافدكس المشارك في فعاليات معرض الخدمات الدفاعية الأسيوية (DSA)، الذي عُقد في الفترة ما بين 18 ولغاية 21 أبريل 2016 في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بإقبال واهتمام كبيرين من قبل صناع القرار والمتخصصين بالصناعات الدفاعية الإقليمية والدولية.
وجاءت مشاركة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في فعاليات هذا المعرض بهدف إطلاع شركائها الدوليين على اخر المستجدات المتعلقة بالدورة المقبلة لمعرضي أيدكس ونافدكس 2017، والمقرر عقدها في شهر فبراير من العام المقبل بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولاستقطاب كبار الشركات العالمية المتخصصة بالقطاعات الدفاعية والطيران البري والبحري التي شاركت في المعرض.
وتعكس إقامة هذ المعارض المتخصصة في إمارة أبوظبي الفرص الاستثمارية المتميزة لقطاع الصناعات الدفاعية، الذي يعد أحد ابرز القطاعات التي ركزت عليها رؤية إمارة أبوظبي 2030، وتعد منصة حقيقية للإطلاع على أبرز الفرص الإستثمارية الواعدة وبناء علاقات تعاون وشراكة مع العديد من الشركات المحلية والدولية التى ستشارك فى فعاليات المعرضين، واستشراف آفاق المستقبل لهذا القطاع الذي ينمو بشكل ملفت وسريع.
ويعد معرض الخدمات الدفاعية الأسيوية من أكبر خمس معارض دفاعية متخصصة في العالم، حيث شهدت الدورة الخامسة عشرة للمعرض مشاركة ما يزيد عن 1200 عارض من 60 دولة من خلال 30 جناح متخصص، فضلاً عن استقطاب أكثر من 30 ألف زائر.
يذكر أن الدورة السابقة لمعرضي أيدكس ونافدكس في العام 2015، قد شهدت مشاركة ما يزيد عن 1200 شركة عالمية ومحلية واستقطبت 101 ألف زائر من جميع أنحاء العالم، وقد أبرمت خلال فعاليات المعرضين صفقات دفاعية بقيمة تجاوزت 17.9 مليار درهم
جدير بالذكر، أن مركز شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" يعد من أهم المراكز لاستضافة الأحداث والفعاليات، وهو مجهز بمرافق حديثة وفقاً لأرقى المعايير الدولية. ويوفر المركز ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة. وقد استقطب المركز ما يقارب 1.8 مليون زائر خلال 369 فعالية استضافها خلال 2015.

Search form