سايج تختتم بنجاح اجتماعات تعريفية بمنتجها الجديد في مجال إدارة الموارد البشرية في دبي

الثلاثاء 14 يونيو 2016
ريجي فرناندز

دبي - مينا هيرالد: اختتمت شركة سايج الشرق الأوسط، الرائدة في مجال الخدمات المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب، فعالياتها التعريفية بدبي لمنتجها الجديد "سايج إكس 3 بيبول" sage) (X3 people الذي يساعد في إدارة جميع وظائف قسم الموارد البشرية.
والتي جاءت ضمن جولة ترويجية تقوم بها الشركة في دول الشرق الأوسط للتعريف بالمنتج الجديد.

وحضر الفعالية التعريفية للمنتج الجديد لشركة سايج، التي عقدت في فندق شيراتون جراند دبي- شارع الشيخ زايد، عدد من المدراء التنفيذين ومدراء الموارد البشرية ومدراء عامين من قطاعات متعددة, لا سيما قطاع الطيران والإنشاءات والأعمال التجارية وقطاعي الضيافة والصحة فضلاً عن حضور ممثلين عن قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة الذين اجتمعوا على مائدة غداء العمل التعريفي بالمنتج "سايج اكس 3 بيبول" المنظم من قبل الشركة.

وفي الاجتماع الاختتامي، أكد ريجي فرناندز،نائب الرئيس سايج أكس 3 والمدير الإقليمي لشركة سايج الشرق الأوسط على أهمية ما تقوم به الشركة من خلال أنشطتها المختلفة في مجال تقديم الحلول الرائدة في مجال الموارد البشرية لمختلف قطاعات الأعمال من خلال قوله : " إنه لمن الجيد ملاحظة الاهتمام المتزايد لاجتماعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى تطوير الوعي والمعرفة بمجال عمل شركتنا والحلول التي نقدمها في المنطقة فيما يتعلق بإدارة الموارد البشرية, خصوصا لقطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة.

فرناندز الذي بدأ حديثه بالتركيز على النقاط الرئيسية لأهمية المنتج "سايج إكس3 بيبول" الذي تقدمه الشركة والتي كانت تعمل سابقاً تحت اسم "سايج لإدارة الموارد البشرية" شدد على المكانة التي باتت تحتلها الشركة قائلاً " إننا كشركة رائدة في مجال الخدمات المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب، تمكنا من أن نصبح شريكاً لايمكن الاستغناء عنه للمؤسسات في الشرق الأوسط، ومكنا عملاءنا من التركيز على أعمالهم وساعدناهم في القفز نحو المستقبل. وإنه لمن الفخر استضافة حوار مباشر مع صانعي القرار في مجال الموارد البشرية حول منتجنا، سايج إكس 3 بيبول "

وتخلل الفعالية الختامية استعراض للنقاط الرئيسية حول المنتج الجديد الذي تقدمه شركة سايج، استتبعه مقدمة حول خدمة "إكس 3 بيبول" التي طرحتها الشركة مؤخراً وفوائدها المباشرة للمؤسسات, كما تحدث ممثلو شركة سايج عن الكيفية التي يمكن للمؤسسات الاستفادة منها عبر استخدامها لمنتج "إكس3 بيبول" في حال تغيير مكان العمل بالإضافة لتعزيز عملية تبادل التقارير وتحليلها.
كما تضمنت المقدمة شرحاً مفصلاً للكيفية التي يعمل من خلالها "سايج إكس 3 بيبول" والحلول الأخرى التي تقدمها الشركة والتي تصب في دعم وتطوير مؤسسات الأعمال المشار لها من قبل حكومة دبي.

ويساعد "سايج إكس 3 بيبول" في إدارة جميع وظائف قسم الموارد البشرية، ويقدم أفضل مزيج من طرق التشغيل والتكنولوجيا والقيم المضافة لقطاعات الأعمال والمشاريع المتوسطة

Search form