طيران الجزيرة تُعَيِّن روهيت راماشاندران رئيساً تنفيذياً جديداً لها

الإثنين 30 يناير 2017
روهيت راماشاندران

الكويت - مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة طيران الجزيرة عن انضمام السيد/ روهيت راماشاندران إليها وتعيينه كرئيساً تنفيذياً جديداً لها ابتداءً من اليوم.

يتمتع السيد/ راماشاندران بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الطيران من الجانب التجاري والتشغيلي. وعمل السيد/ راماشاندران في شركات طيران عالمية وإقليمية قبل انضمامه إلى طيران الجزيرة، منها الخطوط الجوية السنغافورية، والخطوط الجوية الهولندية، ومؤخراً في العربية للطيران وشركاتها التابعة، حيث كان مسؤولاً عن تحقيق عائدات سنوية تصل إلى 1.4 مليار دولار أمريكي.

وتعليقاً على هذا التعيين قال رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة، السيد/ مروان بودي: "بالنيابة عن مجلس الإدارة، نرحب بانضمام السيد/ راماشاندران إلى الشركة، ونتطلع للعمل معه على تطوير استراتيجية الشركة للسنوات المقبلة وتنفيذها من خلال ترأسه وإدارته للفريق التنفيذي والاستمرار في تحقيق آفاق جديدة طموحة ونجاحات مستقبلية واعدة."

من جهته قال السيد/ راماشاندران: "إن سوق السفر في الكويت يحتوي على فرص نمو واعدة لطيران الجزيرة، ليس فقط في سوق السفر التقليدي، بل في تطوير المرافق التي تخدم العميل قبل مرحلة السفر وعلى الإرض. وأتطلع للعمل مع فريق الإدارة التنفيذي ومجلس الإدارة على تحقيق هذه الفرص في المستقبل القريب."

Search form