"ظفار العالمية" تعزز من حضورها في قطر بإفتتاح مكتب جديد

الثلاثاء 28 فبراير 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت "ظفار العالمية"، الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات التنظيف في الشرق الأوسط، عن افتتاح مكتب جديد لها في قطر من أجل تعزيز حضورها في هذا السوق المزدهر. وتأتي هذه الخطوة في إطار الخطة التوسعية الشاملة للشركة وإلتزامها الكامل بتلبية احتياجات السوق المحلي القطري، حيث تعكس أيضاً استراتيجية الشركة للاستفادة من فرص الأعمال الكبيرة في دولة قطر نتيجة الاستقرار والازدهار الاقتصادي.
ومن المتوقع أن تشهد قطر أسرع معدل نمو سنوي وبأكثر من 10% في الفترة من 2015 إلى 2020 بفضل مشاريع التطوير واسعة النطاق سواء المشاريع قيد التنفيذ أو تلك التي في طور التخطيط تحضيراً لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022. وخصصت قطر، التي من المتوقع أن تشهد نمواً اقتصادياً بنسبة 3.4% هذا العام، ما مجموعه 200 مليار دولار لتحسين بنيتها التحتية، ما ساهم في تحفيز الأنشطة الاقتصادية الهامة. ففي قطاع النظافة على وجه الخصوص، يظهر تقرير صادر عن شركة "آر. آي. أس. آي" (RISI) للأبحاث، أن استهلاك الفرد من المناديل في قطر يتراوح من 7 إلى 8 كغ، في حين من المتوقع أن يصل الطلب المحلي على المناديل إلى 22.000 و33.000 طن في العام 2017 والعام 2023 على التوالي.
وقال فالح العبري، الرئيس التنفيذي للمجموعة "ظفار العالمية": "يعكس افتتاح مكتبنا الجديد في قطر هدفنا الرامي إلى ترسيخ حضورنا وريادتنا للسوق المحلية. وسنتمكن من خلال تعزيز حضورنا في هذا السوق، من تلبية احتياجات مختلف القطاعات المحلية مثل السياحة والضيافة، وبالتالي التوصل إلى منهجية فعالة لتلبية المطالب الحالية والمستقبلية. كما تعد هذه الخطوة دليلاً ملموساً على هدفنا العام المتمثل بالتوسع الاستراتيجي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، التي تعد واحدة من أهم أسواقنا التجارية".

Search form