نور التجارة يطلق بطاقة ائتمانية جديدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

الأحد 07 أغسطس 2016

دبي - مينا هيرالد: أطلق "نور التجارة"، ذراع الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتابع لـ"نور بنك"، بطاقة ماستر كارد ائتمانية جديدة للأعمال تحت اسم MasterCard® Business Credit Card وذلك لعملائه من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

صُممت هذه البطاقة بهدف تحقيق البساطة والفعالية في تلبية جميع المتطلبات الخاصة بالأعمال حيث يمكن للعملاء الحاملين للبطاقة تحديد استعمالها لأشخاص معينين داخل شركاتهم ووضع حد على الإنفاق لكل شخص ولا يُطبّق عليها أية رسوم سنوية.

وتتيح البطاقة كذلك لأصحاب الشركات والأعمال الاستفادة من مجموعة واسعة من التخفيضات على الخدمات مثل أثاث المكاتب وخدمات استقطاب الموظفين وخدمات الاستقبال والترجمة والمساعدة على الطريق وغيرها. كما يمكن لحاملي هذه البطاقة الائتمانية الاستمتاع بعروض ماستر كارد لدى المطاعم ومجمعات التسوق والرياضة والسفر والترفيه، إضافة إلى إمكانية استخدام صالات الانتظار في مطارات مختارة في الشرق الأوسط. وتتمتع البطاقة بأحدث تقنيات Chip & PIN التي توفر عاملاً إضافياً من الأمان على المعاملات المحلية والدولية.

وتعليقاً على المنتج الجديد، قال عثمان خاكواني، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في "نور التجارة": "نظراً إلى المساهمات القيمة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد، فإننا ملتزمون بدعم هذا القطاع من خلال منصة ’نور التجارة‘ الخاصة بنا. ويعكس أحدث منتج لنا جهودنا المتواصلة لتزويد قاعدة عملائنا المتنامية بأفضل مستويات الخدمات التي تمكّنهم من إنجاز الأعمال اليومية بالشكل الأمثل".

وللحصول على بطاقة ماستر كارد الائتمانية الخاصة بالأعمال (MasterCard® Business Credit Card)، يتعين على العملاء إرسال نموذج تقديم كامل مع صور عن جواز السفر ووثائق أخرى مصدّقة مثل الرخصة التجارية، والوكالة القانونية، وعقد التأسيس، وضمان شخصي من المالك أو الشخص المفوّض بالتوقيع.

أخبار مرتبطة