حميد بن عمّار النعيمي يفتتح عيادات وصيدلية "ثومبي إيليت"

الإثنين 22 مايو 2017

عجمان - مينا هيرالد: برعاية وحضور الشيخ حميد بن عمّار بن حميد النعيمي، افتتحت مجموعة ثومبي الطبية، "عيادات ثومبي إيليت" و"صيدلية ثومبي إيليت" في إمارة عجمان، لتشكل أحدث إضافات المجموعة إلى شبكتها المتنامية من مؤسسات الرعاية الصحية في دولة الإمارات والمنطقة.
وجاء افتتاح عيادات وصيدلية "ثومبي إيليت" في إطار حرص المجموعة على تلبية احتياجات المرضى في الحصول على أرقى خدمات الرعاية الصحية في إمارة عجمان، وضمن سعيها لتعزيز انتشار شبكة "ثومبي" من المستشفيات الصحية والأكاديمية والعيادات التخصصية والمراكز البحثية الطبية في مختلف إمارات الدولة.
وقام الشيخ حميد بن عمّار بن حميد النعيمي، بقص شريط افتتاح عيادات وصيدلية "ثومبي إيليت" خلال حفل رسمي أقيم اليوم (الأحد) لهذه المناسبة، بحضور سعادة محي الدين ثومبي الرئيس التنفيذي لمجموعة "ثومبي الطبية" رئيس مجلس إدارة جامعة الخليج الطبية، وعدد من الشخصيات.
وجال الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي في مبنى العيادات والصيدلية، حيث استمع إلى شرح حول الخدمات المبتكرة التي سيتم تقديمها من خلال هاذين المرفقين الجديدين، ثم اطلع على عرض تقديمي حول التقنيات الطبية والأقسام والعيادات المتخصصة التي تتضمنها شبكة عيادات "إيليت" مثل التوليد وأمراض النساء و طب الأطفال و الطب الباطني والطب العام والطب الإشعاعي بالاضافة إلى الخدمات المخبرية.
وأثنى الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي على أهمية المشروع بالنسبة لشريحة كبيرة من سكان عجمان، معتبراً أنه يشكل قيمة مضافة لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، مثمناً حرص مجموعة "ثومبي" في المساهمة في تطوير قطاع الرعاية الصحية بالدولة الذي يشهد نمواً نوعياً متسارعاً للوصول به إلى أرقى المستويات العالمية.
من جانبه، أعرب سعادة محي الدين ثومبي الرئيس التنفيذي لمجموعة "ثومبي الطبية" رئيس مجلس إدارة جامعة الخليج الطبية، عن أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة في إمارة عجمان على دعمها اللامحدود للمشاريع التنموية الهادفة لخدمة الإنسان، وخاصة في مجال الرعاية الصحية وتوفير الطبابة الراقية التي تضمن الحياة الكريمة والصحية لكافة مواطني الإمارة والمقيمين فيها، معرباً عن شكره للشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي على تفضله بحضور حفل افتتاح عيادات وصيدلية "ثومبي إيليت".
وأكد ثومبي التزام المجموعة بمواصلة مسيرتها لتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية التي بدأتها منذ عام 1998، وحرصها على استكمال النجاحات التي ترسخت مع إطلاق "قسم الرعاية الصحية" في عام 2002، والتي أثمرت عن تدشين العديد من المستشفيات الأكاديمية والعيادات المتخصصة ومستشفيات الرعاية اليومية ومراكز الأبحاث الطبية في مختلف أنحاء دولة الإمارات.
وقال ثومبي إن تقديم أرقى مستويات الرعاية الصحية للمرضى وكسب رضاهم ستكون أولوية الأولويات في عيادات "ثومبي إيليت"، وبأسعار مدروسة ومن خلال فريق من أخصائيي الرعاية الصحية من أصحاب الخبرة الواسعة ضمن اختصاصاتهم، لافتاً إلى أن عيادات "ثومبي إيليت" ستوفر خدمة "مرحبا" المخصصة لتسريع عملية الاهتمام باحتياجات المريض بما يتيح للزوار الحد الأدنى من أوقات الانتظار والحصول على الرعاية المصممة خصيصاً لتلائم مختلف الاحتياجات الشخصية، والتي تبدأ باستقبال المرضى في "صالة مرحبا" حيث يحرص فريق العمل على إنجاز كافة إجراءات التسجيل والاستشارة والفحص والتشخيص ومختلف الإجراءات الطبية والتقارير والفواتير وغيرها بأسرع وقت ممكن لاختصار وقت الانتظار إلى حدوده الدنيا.

"إيليت" و"مرحبا"
وتُعد "عيادة ثومبي إيليت" أحدث الإضافات إلى قسم الرعاية الصحية في "مجموعة ثومبي"، وهي عيادة عائلية تجمع بين أعلى مستويات الرعاية الشاملة لمختلف الاختصاصات وبين الخدمات الراقية ضمن أجواء لا مثيل لها من الراحة والرفاهية، إلى جانب صيدلية "إيليت" العصرية.
وتتميز العيادة الجديدة التي تقع في منطقة الرميلة في مدينة عجمان بسهولة الوصول إليها من مختلف مناطق عجمان والإمارات المجاورة لها بالدرجة الأولى، وكذلك بأجهزتها ومعداتها المتطورة التي تعتبر الأحدث من نوعها، وبتصاميمها الداخلية وبيئتها الصحية التي تتيح للمرضى تلقي العلاج والحصول على رعاية احترافية ومتميزة.
وتتضمن "خدمة مرحبا" المساعدة الشخصية السريعة وتقديم مشروب ترحيبي وتسجيل المريض وحجز المواعيد والفوترة وجمع عينات الدم وتوفير الأدوية والتقارير الطبية وإصدار شهادات الإجازة المرضية المهنية والموثوقة وغيرها العديد من الخدمات.
في حين تتميز "صيدلية ثومبي إيليت" التي تقع بالقرب من العيادة وتتولى توفير مجموعة كاملة من المعدات الطبية ومنتجات الرعاية التأهيلية ضمن جو لا يضاهى من الراحة والرفاهية، بوجود مساحة مخصصة للانتظار تتيح للمرضى الاستراحة ريثما يقوم الصيادلة بإحضار الأدوية إليهم وهم في مقاعدهم، ما يتيح وقتاً أطول للصيادلة للتحدث مع المرضى وتقديم النصائح لهم.
يُذكر أن قسم الرعاية الصحية في "مجموعة ثومبي" يضم حالياً مجموعة من المستشفيات الأكاديمية في دولة الإمارات التي تنتشر في دبي وعجمان والفجيرة والشارقة، وكذلك في مدينة حيدر آباد الهندية، بالإضافة إلى شبكة متطورة من العيادات العائلية ومستشفيات الرعاية اليومية متعددة الاختصاصات التي المنتشرة في مواقع متعددة من الإمارات والتي تشكل أضخم شبكة من المستشفيات الأكاديمية الخاصة على مستوى المنطقة.

Search form