"بارك ريجيس" تدخل سوق الضيافة البحرينية لأول مرة بنهاية 2017

الأحد 09 يوليو 2017

المنامة – مينا هيرالد: يستقبل سوق الضيافة في مملكة البحرين قريباً، العلامة الفندقية الشهيرة "بارك ريجيس" التي ستفتتح أول فندق لها في البحرين، خلال النصف الثالث من العام الجاري 2017، باسم "بارك ريجيس لوتوس"، في منطقة الجفير في المنامة.

وستتمكن علامة "بارك ريجيس" والشركة الأم، مجموعة "ستايويل" للضيافة، عبر فندقها الأول في مملكة البحرين، من دخول سوق الضيافة البحريني بقوة، حيث يضم الفندق الفخم 164 غرفة فندقية، و 6 منافذ للطعام والشراب بالإضافة إلى قاعة مناسبات تتسع لـ 1000 شخص، ومسبح، ونادي رياضي.

وأكد سايمون وان، المدير العام لمجموعة "ستايويل" للضيافة على أهمية اتفاقية ترخيص العلامة التجارية التي وقعتها مجموعته مع مجموعة "في.كيه.إل." القابضة، التي تتخذ من البحرين مقراً لها، والتي تمتلك وتدير محفظة من المنشآت الفندقية تضم أكثر من 1300 غرفة فندقية وستضيف إلى محفظتها قريباً 600 غرفة فندقية جديدة.

وأشار سايمون وان إلى أن الاتفاقية الواعدة ستتيح لمجموعته افتتاح المزيد من المنشآت الفندقية في البحرين خلال العام المقبل.

وقال سايمون وان، المدير العام لمجموعة "ستايويل" للضيافة: "وقَّعنا مؤخراً اتفاقية لإنشاء منتجع (بارك ريجيس) في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يضم 550 غرفة فندقية، وهذا بالتأكيد يدفعنا للتفاؤل بخصوص خطط التوسع المستقبلية لمجموعتنا في منطقة الشرق الأوسط."

وأضاف سايمون وان: "تؤكد اتفاقية الشراكة مع مجموعة "في.كيه.إل." القابضة على توجه مجموعتنا في توسيع الأعمال ونحن متفائلون بأن افتتاح أول علامة فندقية لنا في المنامة سيكون بداية لنجاح وتوسع للمجموعة في مملكة البحرين. وأنا على ثقة بأن عدد من مشاريع الشراكة القائمة بين مجموعتنا ومجموعة "في.كيه.إل." القابضة سترى النور قريباً بفضل رؤية وخبرة رئيس مجلس إدارة مجموعة "في.كيه.إل."، السيد فرجيس كوريان."

من جهته أكد فرجيس كوريان، رئيس مجلس إدارة مجموعة "في.كيه.إل." بأن توقيع الاتفاقية مع مجموعة "ستايويل" للضيافة والتي وفرت الأسس المتفق عليها لتنفيذ أنشطة مشروع فندق "بارك ريجيس لوتوس" وبأن افتتاح الفندق في النصف الثالث من العام الجاري، سيكون بداية واعدة للمجموعة نحو المزيد من مشاريع الضيافة المتميزة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال فرجيس كوريان، رئيس مجلس إدارة مجموعة "في.كيه.إل."نتطلع لترسيخ شراكة مثمرة وواعدة مع مجموعة (ستايويل) للضيافة، ونحن واثقون بأننا سنمضي بوتيرة أسرع في إنجاز المشاريع المشتركة مع مجموعة (ستايويل) بما في ذلك فندق "بارك ريجيس لوتوس" و فندق (ليجر إن)."

ويتميز فندق "بارك ريجيس لوتوس" الذي ستحتضنه العاصمة البحرينية المنامة، بموقعه الاستراتيجي، بالقرب من جامع أحمد الفاتح وهو أكبر جامع في مملكة البحرين، و"جسر الملك فهد" الذي يربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات حول مجموعة "ستايويل" للضيافة: www.staywellgroup.com
لمزيد من المعلومات حول مجموعة "في.كيه.إل." القابضة: www.al-namal.com

Search form