تجمع لاتحاد إدارة الفعاليات يضم ألمع النجوم ويرتقي بمستوى الفعاليات في رأس الخيمة

الأربعاء 24 مايو 2017

رأس الخيمة - مينا هيرالد: استضافت رأس الخيمة المؤتمر العالمي وحفل الجوائز الذي نظمه الاتحاد الدولي لإدارة الفعاليات بنجاح خلال الأسبوع الجاري، ما رفع من مستوى الفعاليات ومنح مؤهلات قطاع المعارض والمؤتمرات والفعاليات دفعة كبيرة في الإمارة.

وحلّ هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ضيفاً رئيسياً خلال افتتاح الفعالية التي حفلت بألمع النجوم في 22 مايو، والتي نُظمت في فندق ’ريكسوس باب البحر‘. واستقطبت الفعالية أكثر من 300 مندوب من ثمانية دول وشكلت أكبر اجتماع لقطاع الفعاليات من نوعه في المنطقة.

وكان في استقبال الضيوف، الذين كان معظمهم من مدراء الفعاليات ومنظمي حفلات الزفاف، خلال حفل الافتتاح نجمة بوليوود بيباشا باسو، بالإضافة إلى العديد من المتحدثين البارزين.

وتحدث السيد مطر إلى الحضور في خطاب سلط الضوء على الوجهات السياحية العديدة التي يمكن الاستمتاع بها في جبل جيس، الذي يضم أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والشواطئ الرملية الخلابة الممتدة على طول 64 كيلومتراً والتاريخ العريق الذي يعود إلى أكثر من 7000 عام، والطبيعة والحياة البرية، والتراث والتقاليد العربية الأصيلة.

وتوجه السيد مطر بالشكر للحضور والقطاع على ثقتهم في هذه الوجهة، وقال: "عندما يبحث منظمو الفعاليات عن مواقع، يجب أن ترتقي هذه المواقع للمستوى المطلوب، وعندما يبحثون عن موقع لتنظيم فعالياتهم الخاصة، يجب أن تتخطى توقعاتهم، وذلك ما قدمه فندق ’ريكسوس باب البحر‘ وإمارة رأس الخيمة".

وأضاف قائلاً: "نحن نسعى لترك إنطباع جيد لديكم لأنكم ستكونون الوسيلة لنقل هذا الانطباع لعملائكم. ونأمل أن تساعد تجربتكم الشخصية في عرض ما يمكن للإمارة أن تقدمه من حيث المواقع عالية المستوى، وجاذبيتها لنجوم الفن والمساكن الفاخرة التي تعزز موقع إمارة رأس الخيمة كوجهة رائدة للفعاليات وحفلات الزفاف".

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حددت قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات كواحد من القطاعات الرئيسية في تحقيق هدفها باستقطاب مليون زائر في عام 2018.

Search form