دوسِت ثاني يمدّد عقد إيجاره في موقع بارز بوسط مدينة بانكوك

الأربعاء 01 مارس 2017
Suphajee Suthumpun, Group Chief Executive Officer, Dusit Thani Public Company Limited

بانكوك - مينا هيرالد: أعلنت اليوم شركة دوسِت ثاني العامة المحدودة، وهي إحدى شركات تطوير الفنادق والعقارات الأبرز في تايلاند، عن توقيعها اتفاقية مع وكالة "كراون بروبرتي بورو" لتمديد فترة استئجارها لقطعة أرض عند تقاطع شارع سيلوم وراما 4 حيث بُني فندق دوسِت ثاني بانكوك. وسيتم بموجبها تمديد الإيجار لثلاثين عاماً مع إمكانية تمديده لثلاثين عاماً إضافياً. وفي إطار هذه الاتفاقية، تتعهّد شركة دوسِت ثاني العامة الارتقاء بمكانة فندق دوسِت ثاني بانكوك بصفته أحد الفنادق المفضلة في العالم، بالإضافة إلى بناء مشروع بارز متعدد الاستخدامات ينطوي أيضاً على مساكن، ومكاتب، ومتاجر، ومساحات خضراء عامة فضلاً عن فندق دوسِت ثاني بانكوك.

وفي هذا الإطار، قال السيد تشانين دونافانيك، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية لمجموعة دوسِت الدولية: "يُعدّ فندق دوسِت ثاني بانكوك أوّل معلم أسطوري على الإطلاق في بانكوك الحديثة. بُني الفندق في العام 1970، وشكّل سمةً بارزة في أفق بانكوك لنحو نصف القرن حيث يجسّد بداية تحوّل المدينة إلى واحدة من أعظم مدن العالم في عصر العولمة. يتمتع دوسِت ثاني بسجل حافل بصفته فندقاً رائداً في تايلاند على امتداد 48 عاماً، وهو اليوم يكرّس نفسه لإحياء مشروع من الطراز العالمي على قطعة الأرض هذه، من أجل تعزيز صورة دوسِت ثاني بصفته علامة تايلاندية شهيرة ذاع صيتها لأكثر من 65 عاماً حول العالم".

بدورها، عبّرت السيدة سوفاجي سوثومبون، الرئيسة التنفيذية في شركة دوسِت ثاني العامة المحدودة، قائلةً: "أوكلت "كراون بروبرتي بورو" دوسِت ثاني حق تمديد اتفاقية الإيجار وتلقّي قطعة أرض إضافية. فقد بات لدينا قطعة أرض تبلغ مساحتها الإجمالية 38400 متر مربّع. ونحن ندرك أهمية قطعة الأرض هذه وإمكانياتها، وننوي الحفاظ على رمز دوسِت ثاني الذي يرافق الشعب التايلاندي منذ زمن طويل. هذا ويعمل دوسِت ثاني على تعزيز موقع قطعة الأرض هذه في قلب المدينة، إذ تعاون مع شركة "سنترال باتانا" لابتكار مشروع متميز يمتد على مساحة 38400 متر مربّع ويستوفي معايير عالمية حيث تُقدَّر قيمته بما يناهز 34700 مليون بات تايلاندي (أي ما يعادل حوالي 995 مليون دولار أميركي). نحن نصبو إلى تعزيز صورة دوسِت ثاني الأسطورية وضمان بروزه على الساحة العالمية كعلامة تجسّد سحر تايلاند منقطع النظير وحداثة بلادنا في آن معاً".

وتتابع قائلةً: "تقع قطعة الأرض هذه في مكان متميّز لأنّها تحتل قلب مناطق الأعمال، والتسوّق والترفيه في وسط مدينة بانكوك، فضلاً عن أنّها تقع عند تقاطع أنظمة نقل جماعي متعددة مثل محطة بي تي أس للقطار المعلَّق وشبكة النقل السريع. علاوة على ذلك، يقع على قطعة الأرض هذه أيضاً أحد أرقى المساكن في المدينة. وهي تملك ميزة لا تُضاهى ولا يمكن إيجادها في أي موقع آخر في المدينة بفضل وجود حديقة لومبيني المجاورة مع أكثر من 576000 متر مربع من المساحات الخضراء".

وختمت السيدة سوفاجي قائلة: "تلتزم علامة دوسِت ثاني بابتكار مشروع عالمي الطراز يليق بمكانة هذه الأرض المميزة. نحن نخطط حالياً لتطوير هذا المشروع، ونرمي إلى الإعلان عن تفاصيله حالما يتم الإنتهاء من إعدادها قبل منتصف هذا العام".

Search form