سويس – بلهوتيل انترناشيونال تعلن افتتاح أول فندق خمس نجوم لها في الأردن

الأحد 16 يوليو 2017

العقبة - مينا هيرالد: أعلنت سويس- بلهوتيل انترناشيونال افتتاح فندقها "جراند سويس – بلريزورت تالا باي العقبة" أول فندق خمس نجوم للمجموعة في الأردن في أعقاب اكتمال عملية إعادة تسمية الفندق. هذا الفندق الجميل الواقع على شاطيء البحر الأحمر يضم 336 غرفة ويعتبر جزءا من تطوير هائل لمنطقة تالا باي ويقع على البحر الأحمر وتطل 80% من غرفه على المرفأ.

قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، للعمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس – بلهوتيل انترناشيونال، إن: "جراند سويس- بلريزورت تالا باي العقبة لؤلؤة البحر الأحمر ونحن سعداء للغاية برفع اسمنا عليه. يتكامل الفندق الآن مع نظامنا العالمي بعد تغيير العلامة التجارية. وفضلا عن الإقامة الرائعة، يضم جراند سويس – بلريزورت تالا باي العقبة مرافق استثنائية للطعام والترفيه منها ثلاثة مطاعم متخصصة وبار الشاطيء، خمسة مسابح، ناد للأطفال وأنشطة ممتعة للرياضات المائية والترفيه".

أكد فوافنيل أن: " يعد هذه المشروع المتميز معلما مهما وقد تم التوقيع بشأنه قبل بضعة شهور كجزء من اتفاق حصري بين سويس – بلهوتيل انترناشيونال وشركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية، تقوم سويس –بلهوتيل انترناشيونال بمقتضاه بالمشاركة في إدارة فنادق الشركة الثلاثة الموجودة في العقبة فضلا عن مجموعتها المستقبلية من الفنادق".

شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية شركة مسجلة علنا في البورصة، تمتلك، تطور وتقوم بتشغيل تالا باي العقبة الوجهة الفريدة على البحر الأحمر. ويوضح زياد أبو جبر، رئيس مجلس إدارة شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية،: "نحن متحمسون للإستفادة إلى أقصى حد من خبرة سويس – بلهوتيل انترناشيونال وامتيازها في إدارة فنادق عالمية المستوى تلبي احتياجات قطاعات مختلفة من السوق، ويسعدنا أن نشهد التقدم في جراند سويس- بلريزوت تالا باي العقبة".

تمتلك سويس – بلهوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي أكثر من 3500 غرفة تحت الإنشاء في أسواق نمو رئيسية في أنحاء الشرق الأوسط. يقول جافن م. فاول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس – بلهوتيل انترناشيونال،: "نحن فخورون بالشراكة وتوسيع تواجدنا في المملكة مع شركة ذات مكانة مثل شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية. يحمل الشرق الأوسط أهمية بالغة بالنسبة لنا حيث تتركز 17% من فنادقنا حول العالم في المنطقة ويسعدنا أن نرحب بمنتجع جراند سويس – بلريزورت تالا باي العقبة في مجموعتنا من الفنادق الفاخرة الراقية".

تالا باي وجهة متكاملة مبهرة تطل على ساحل البحر الأحمر وتضم أكثر من 400 عقار فاخر يطل على الشاطيء يتراوح بين فلل، شقق وكبائن على الشاطيء، 3، 4 و5 فنادق منتجعات شاطئية، مرفأ كامل التجهيزات، نادي شاطيء المارينا يخدم كنقطة دخول عالمية إلى المملكة الهاشمية، مركزا للغوص، مجموعة كبيرة من الرياضات المائية ومنطقة تجارية مزدهرة مع بنية تحتية ممتازة.

Search form