مجموعة الاتحاد للطيران تفتتح مركز خدمات مشتركة متعدد الأغراض في بلغراد

الإثنين 13 مارس 2017
ألكساندر فوتشيك، رئيس وزراء جمهورية صربيا، وجيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، يحتفلان بافتتاح مركز الخدمات المشتركة متعدد الأغراض الجديد لشركاء الاتحاد للطيران في العاصمة الصربية

بلغراد - مينا هيرالد: افتتحت "الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران"، التي تعد جزءاً من مجموعة الاتحاد للطيران، مركزًا عالمياً جديداً للخدمات المشتركة في بلغراد.

وتمّ افتتاح مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران رسمياً اليوم الإثنين 13 مارس، من جانب ألكساندر فوتشيك، رئيس وزراء جمهورية صربيا، وجيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران وسينيسا مالي، عمدة بلغراد.

وسوف يقوم المرفق الجديد، الذي يقع قرب وسط المدينة في العاصمة الصربية، بتنفيذ عمليات مركز الاتصال وبرامج الولاء في أوروبا الخاصة بالاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل والاتحاد الإقليمية، وسيمتد ليشمل أليطاليا وطيران برلين، بالإضافة إلى برامج الولاء الخاصة بهما.

وفي البداية، سيتم توظيف أكثر من 200 مواطن صربي في المركز، ومن المخطط أن يزيد هذا العدد إلى 685 موظفاً بحلول عام 2020. وسوف يقوم موظفو المركز بمناولة أكثر من 4.4 مليون مكالمة بحلول عام 2020.

وفي إطار حديثه إلى الضيوف ورجال الإعلام أثناء الافتتاح، قال رئيس الوزراء ألكساندر فوتشيك: "يعتبر مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران مثالاً آخر على الاستثمارات الأجنبية الناجحة في صربيا. ويُظهر تأسيس هذا المركز هنا في بلغراد الثقة التي تضعها الشركات الشهيرة عالمياً مثل الاتحاد للطيران في دولتنا وموظفينا. يتحدث فريق الخدمات المشتركة في شركاء الاتحاد للطيران العديد من اللغات، كما أنه مدرب على تقديم خدمة عملاء عالمية المستوى تعتبر انعكاساً حقيقياً لصربيا الحديثة."

وأفاد جيمس هوجن: "يسرنا أن نفتتح مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران، والذي يضمّ الكثير من شركات الطيران في شركاء الاتحاد للطيران وبرامج الولاء الخاصة بها تحت سقف واحد. وسوف يوفر هذا المركز كماً هائلاً من عمليات الكفاءة لكل شركة طيران، كما سيسمح بالمنافسة بفاعلية في سوق عالمية تنافسية ومعقدة."

يقع مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران في مجمّع الأعمال بمدينة المطار في بلغراد الجديدة وينضمّ إلى المحفظة العالمية لمراكز الخدمات التي تشغلها شركات الطيران الشريكة. وفي الوقت الحالي، تشغل الاتحاد للطيران ثلاثة مراكز اتصال في إمارة أبوظبي إلى جانب مركز اتصال في مدينة مانشستر.

وسيقوم الموظفون بداية بإدارة خدمات الحجز وإصدار التذاكر بما في ذلك المبيعات وتغييرات مخططات الرحلات وطلبات الخدمة الخاصة. وفيما يتعلق بالعمليات الخاصة ببرامج الولاء، سوف يكون موظفو المركز قادرين على توفير معلومات البرامج وخدمة الحسابات وإدارة الأميال.

أخبار مرتبطة