مراسي الخليج التجاري يستضيف "مهرجان دبي للمأكولات

الأحد 12 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: شهد "مراسي الخليج التجاري" أجواءً مفعمة بشتى أصناف الأطعمة الشهية في الفترة 9-11 مارس خلال استضافته لمهرجان دبي للمأكولات. حيث استقبلت هذه الوجهة الجديدة والمميزة على الواجهة المائية من مجموعة دبي للعقارات 20 عربة طعام برعاية "تراكرز دبي" لتقدم للزوار باقة متنوعة من أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم. وقد حظي المهرجان بإقبال لافت من عشاق النكهات المميزة من مختلف الأعمار ليعيشوا هذه الأجواء الرائعة في أحدث الوجهات وأكثرها حيوية في دبي. ويمثل مشروع مراسي الخليج التجاري مكوناً أساسياً في خطة تطوير قناة دبي المائية التي أصبحت أيقونة فريدة تعكس تاريخ هذه المدينة وهويتها الثقافية المميزة.

وبهذا الصدد، عّلق متحدث بإسم مجموعة دبي للعقارات قائلاً: "نحن سعداء بتعاوننا مع دبي تراكرز لاستضافة هذه المجموعة المميزة من أصحاب المطاعم المتنقلة الذين توافدوا إلى دبي ليقدموا إبداعاتهم من المأكولات عبر عرباتهم ذات التصاميم الرائعة. إننا حريصون على تقديم أفضل الوجهات وأكثرها تميزاً لتلبية احتياجات المقيمين والزوار من خلال تجارب حياتية فريدة كهذه. ويحظى مراسي الخليج التجاري اليوم بشعبية متزايدة بين محبي أنماط الحياة العصرية وأولئك الذين يبحثون عن أنشطة ملائمة للعائلات، وهو ما يعزز مكانته باعتباره من مناطق الجذب الرئيسية للسياح والزوار في الإمارة".

ومن عربات الطعام المميزة التي استضافها الحدث، "سير لوين آند صنز" المتخصص في أطباق اللحوم، و"ذا شيبي" الذي يقدم مأكولات من المطبخ اللبناني والهندي، و"تانديم" وهي عربة الطعام الأولى والوحيدة الصديقة للبيئة في دولة الإمارات، و"غوباي"، التي تقدم مأكولات متنوعة من منطقة غوا الهندية، وغيرهم.

وقد أصبحت دبي من أهم الوجهات العالمية في قطاعات الترفيه والأعمال والرفاه بفضل موقعها الاستراتيجي على بُعد ساعات قليلة بالطائرة من أبرز المدن في أوروبا وأفريقيا وآسيا. وقد تم تصميم مراسي الخليج التجاري على نحو يدعم نمو الإمارة وتحولها إلى مركز عالمي يربط بين السكان من مختلف أنحاء العالم، وهو دليل على التزام مجموعة دبي للعقارات المستمر بدعم السياحة في المنطقة، تماشياً مع رؤية دبي 2021 والتي ترمي إلى ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة مفضلة للعيش والعمل والسياحة.

جرى إطلاق مشروع مراسي الخليج التجاري في مايو 2016، وتمتد هذه الوجهة العائلية البالغة قيمتها 1 مليار درهم على طول 12 كيلومتراً عبر قناة دبي المائية لتقدم العديد من الخيارات السكنية والترفيهية وفي قطاع التجزئة. وسيحتضن المشروع عند اكتماله أول وجهة لليخوت والمنازل والمطاعم العائمة في المنطقة. كما سيضم المشروع خمسة مراسي تستوعب 700 قارب، إضافة إلى نادٍ لليخوت، ومنازل ومطاعم عائمة، وأكثر من 100 متجر، ونادٍ شاطئي.

Search form