الفطيم أوتومول تفتتح وجهة جديدة للسيارات المستعملة في الإمارات

الأربعاء 21 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة ’الفطيم أوتومول‘، كبرى شركات البيع بالتجزئة للسيارات المستعملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح موقع جديد متميز يمتد على مساحة 12 ألف متر مربع في ’دبي فستيفال سيتي‘ للباحثين عن خيارات مميزة من السيارات المستعملة. وسيتم افتتاح هذه الوجهة الجديدة مقابل ’ايكيا‘ وإلى جانب ’إيس‘، وسيستوعب الموقع أكثر من 400 سيارة من العلامات التجارية الشهيرة منها نيسان، تويوتا، هوندا، هيونداي، كيا، دودج، فورد، ميتسوبيشي، شفروليه وجيب والكثير غيرها. كما سيتم عرض سيارات من العلامات التجارية الفاخرة من موديلات بي إم دبليو، مرسيدس، لكزس، فولفو، إنفينيتي، جاكوار، لاند روفر وبورش وغيرها.
وبهذه المناسبة، قال ديكلان مكلوسكى، المدير الإداري لشركة الفطيم أوتومول: "حرصت ’الفطيم أوتومول‘ منذ افتتاحها على تقديم تجارب تسوق لا تضاهى للعملاء، فضلاً عن تزويدهم بأوسع مجموعة من خيارات السيارات المستعملة ذات الحالة الممتازة. ونعمل اليوم على تعزيز هذا السعي عبر افتتاح موقعنا الجديد الرائد الذي يضم أكثر من 400 سيارة، ليضمن حصول جميع العملاء على ما يلائم احتياجاتهم وميزانياتهم".
يُذكر أن ’الفطيم أوتومول‘ تتخصص ببيع السيارات التي لا تتجاوز خمس سنوات و75 ألف كيلومتر، كما تخضع كل سيارة إلى فحص شامل لـ 99 نقطة، ويتم إعدادها بالكامل لتحقق أعلى المعايير قبل عرضها للبيع. علاوة على ذلك، تقدم شركة الفطيم كفالة شاملة للسيارات لتضمن حصول العملاء على الأمان وراحة البال التي ينشدونها.

Search form