بسطامي وصاحب تدشن معرض إنفينيتي في العبدلي

السبت 06 مايو 2017

عمّان - مينا هيرالد: دشنت شركة بسطامي وصاحب التجارية، الوكيل الحصري لمركبات نيسان وإنفينيتي في المملكة، معرض إنفينيتي الجديد في منطقة العبدلي والوسط الجديد لمدينة عمّان، والمصمم وفقاً لمفهوم IREDI الذي يجسد التصميم الموحد حول العالم لعلامة إنفينيتي، وذلك ضمن حفل افتتاح رسمي نظمه فريق عمل بسطامي وصاحب، وحضره عدد من شركاء وعملاء الشركة، وأعضاء مجلس الادارة، وممثلي إنفينيتي في منطقة الشرق الأوسط، ونخبة من كبار الشخصيات.
وكانت بسطامي وصاحب قد اختارت منطقة العبدلي المتميزة تقنياً ومعمارياً لتحتضن معرض إنفينيتي ضمن موقع استراتيجي ، وذلك على مقربة من مركزي التسوق الرئيسيين في العبدلي، وقلب المنطقة النابض، وعلى بعد مسافة قصيرة منهما: بوليفارد العبدلي، والعبدلي مول.
كما شهد الحفل الإعلان عن طرح باكورة مركبات إنفينيتي Q30 الجديدة رسمياً في السوق الأردنية، السيارة التي أُبدعت لتتحدى، والتي تمثل الفخامة وتتجاوز حدود المألوف في عالم التصميم، والتي تجمع بين رياضيّة سيّارة الكوبيه، وثبات الكروس أوفر لتحطّم توقّعات الجميع. وتمتاز سيارة إنفينيتي Q30 الجديدة بالعديد من الاضافات؛ منها القوة، و التصميم الأنيق، وجودتها العالية، إلى جانب أسعارها المميزة، مما يجعلها الخيار الأفضل.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب، الدكتور وسام عيسى: "يسرنا في بسطامي وصاحب أن نكشف النقاب عن أحدث معارضنا والذي يشكل إضافة نوعية لمعارضنا القائمة، خاصة في ظل موقعه المميز في العبدلي، حيث تلتقي الرفاهية مع الحداثة. إن استثمارنا في المعرض الجديد ليعد دليل التزامنا تجاه علامة إنفينيتي وتجاه زبائننا الكرام. كذلك، فإن افتتاح معرض إنفينيتي يتماشى مع خططنا للتوسع والنمو؛ حيث أنه سيعزز من قدرتنا على الإيفاء بوعدنا وتقديم الأفضل لزبائننا من حيث مختلف النواحي."
وأضاف عيسى بأن معرض إنفينيتي الجديد سيفتح آفقاً أكبر للشركة وعلامة إنفينيتي، ويمنح زبائننا أعلى مستويات الضيافة والخدمة.
وقد جاء افتتاح معرض إنفينيتي الجديد انطلاقاً من الالتزام التام والدائم الذي لطالما وضعته بسطامي وصاحب على عاتقها وستظل تجاه علامة إنفينيتي باعتبارها الوكيل الحصري لها في المملكة، والذي سيدفعها لتحقيق المزيد من الارتقاء في ما تقدمه. هذا وستوفر بسطامي وصاحب في معرض IREDI الذي انطلق بمفهومه المميز لأول مرة في العام 2005 والذي يجسد التصميم الموحد حول العالم ، تجربة لا تنسى وتتطابق مع أسلوب إنفينيتي الفائق. ويذكر بأن مفهوم IREDI يبرز الرقي الكامن وراء قوة إنفينيتي مع مظهر تطغى عليه السلاسة والخفة الاستثنائية، وذلك من خلال المواد الغنية والتصاميم الطبيعية التي تظهر الناحية الحيوية والعصرية في تصميم المركز وجميع مركبات وطرازات إنفينيتي، كل ذلك بلمسة فنية.

Search form