تضيف لينكون الصوت العالي الجودة إلى مركباتها الفاخرة بفضل نظامَي Revel الصوتيين

الثلاثاء 02 فبراير 2016

جدة - مينا هيرالد: تتوفّر الآن تجربة استماع مماثلة لما تقدّمه فقط أنظمة الصوت المنزلية المتطوّرة جداً أ في سيارة لينكون MKX المتعدّدة الاستعمالات الجديدة كلياً، التي يتمّ طرحها للبيع حالياً في منطقة الشرق الأوسط.

فقد قام فريق Revel، وهي علامة مكبّرات الصوت الحصرية الأرقى لدى شركة HARMAN International، بالعمل مع مهندسي ومصمّمي لينكون لابتكار نظام Revel الصوتيّ بـ 13 مكبّراً للصوت ونظام ™Revel Ultima الصوتيّ بـ 19 مكبّراً للصوت خصيصاً من أجل سيارة لينكون MKX الجديدة كلياً.

وتعمل Revel منذ 1996 على خدمة قاعدة عملائها من عشاق الموسيقى عبر توفير تجهيزات لأنظمة الصوت المنزلية حائزة على جوائز. فأنظمة Revel تشدّد على الدقّة الصوتية وهندسة مكبّرات الصوت المستندة إلى الدراسات العلمية، وهي مصمّمة لعرض الأداء الموسيقيّ بالدقة والنقاوة اللتين تمّ تسجيله بهما.

وفي هذا الصدد قال كيفن فوكس، مدير تطوير المنتجات لدى Revel: "إنّ نظام Revel الصوتيّ المتوفّر في لينكون MKX الجديدة كلياً يشكّل مقاربة جديدة للحرص على أنّ جميع الركّاب - وليس فقط السائق - يتمتّعون بأفضل تجربة استماع. وعلى مرّ ثلاثة أعوام ومئات الساعات من التعديلات والتحسينات بالتعاون مع لينكون، تمكنّا من ابتكار تجربة الصوت الأكثر أصالة على الإطلاق".

لقد عمل مصممو لينكون وRevel بشكلٍ وثيق لإنشاء تصميم شبكة مكبّرات صوت تندمج في التصاميم الداخلية الفخمة لسيارات لينكون وتكمّلها، فيما تنجح في اختبارات الصوت الصارمة لتحقيق الأداء الأمثل. ستنطوي المركبات المجهّزة بنظام Revel Ultima الصوتيّ على شبكات مكبّرات صوت من الألومنيوم محسّنة لتوفير تجربة أنيقة.

لينكون MKX
تجسّد الناحية الخارجيّة لسيارة MKX المتعدّدة الاستعمالات SUV الفخمة المتوسّطة الحجم مفهوم الأناقة في حركة دائمة، وتتكامل من خلال تصميم دراماتيكيّ مع وقفة عصرية ومعاصرة ومقاييس متوازنة. أما التصميم الداخليّ فيجمع بين الوظائف العملية والأشكال الانسيابية ليوحي بحسّ المغامرة الفاخرة.
تحظى سيارة MKX بمحرّك EcoBoost V6 بتقنية Ti-VCT الثنائيّ الشحن التوربينيّ سعة 2.7 لتر، وهي تضمّ مجموعة من الميّزات المبتكرة بما في ذلك الكاميرا الثوريّة للرؤية بزاوية 360 درجة.

Search form