فورد ضمن قائمة "لينكد إن" لأكثر 50 شركة مرغوبة للعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015

الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي - مينا هيرالد: صنفت قائمة "أفضل 50 شركة مرغوبة للعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" InDemand، التي طرحها موقع "لينكد إن"، أكبر وأوسع شبكة تواصل مهني في العالم، شركة فورد موتور كومباني بين أفضل جهات العمل في قطاع السيارات وأكثرها جذباً للباحثين عن عمل لعام 2015. وجاءت فورد في المرتبة 43، وهي مصنّع السيارات الوحيد المصنف ضمن هذه القائمة المهنية.

ووفقاً لـ "لينكد إن"، تحتوي قائمة InDemand على أسماء جهات العمل المفضلة في المنطقة بالاستناد إلى تفاعل الملايين من أعضاء الشبكة، الذين يزيد عددهم عن 395 مليون، على صفحة جهة العمل، وعلى الملف الشخصي للعضو، وعروض العمل المنشورة على صفحاتها.

وفي هذا الشأن قال جيم بينينتندي، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن موظفينا هم أكبر أصولنا، ويشكل هذا التصنيف خير دليل على إخلاصهم وتفانيهم في العمل، وقدرتنا على استقطاب أفضل المواهب. نعمل هنا على الدوام لتوفير بيئة عمل مرحة ومحفزة للأداء العالي متيحة فرص عمل لا تخلو من التحديات لكنها تعد بمستقبل مهني واعد. وإنها لمن دواعي سرورنا أن نصنف بين أفضل شركات السيارات المرغوبة  للعمل ضمن هذه القائمة. ونأمل بأن يساهم هذا التكريم في مساعدتنا على مواصلة تحفيز تفاعل موظفينا بأساليب جديدة وممتعة خلال العام 2016".

وعوضاً عن الاعتماد على استطلاعات الرأي، تقيس قائمة InDemand السلوك الفعلي للمهنيين على شبكة "لينكد إن" بما يشمل زيارة واستعراض صفحة جهة العمل، والتفاعل، والأنشطة الخاصة بتقديم وظائف، فيما يستكشفون مسيرتهم المهني.

Search form