توتال وبي دبليو أف تمددان شراكتهما إلى العام 2021

الأحد 26 مارس 2017

سنغافورة - مينا هيرالد: بعد استكمال شراكة معلمية بينهما دامت ثلاثة أعوام، أعلنت شركة توتال والاتحاد العالمي لكرة الريشة (بي دبليو أف) مؤخرا عن تمديد لثلاثة أعوام أخرى لهذه الشراكة حتى العام 2021.

ومن خلال الشراكة الممددة، التي توسطت فيها شركة إنفرونت سبورتس أند ميديا، ستواصل توتال كونها راعي اللقب وشريك الطاقة الرسمي لجميع فعاليات بي دبليو أف الرسمية (كأس سوديرمان توتال بي دبليو أف، نهائيات كأس توتال بي دبليو أف توماس أند أوبر، بطولات توتال بي دبليو أف العالمية.)

وقال فرانسوا دوهودنسك، نائب الرئيس الأول، شركة توتال للتسويق والخدمات، آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، "نحن فخورون جدا بالنجاح الذي حققناه مع بي دبليو أف في السنوات الثلاث الماضية. وقد كان بي دبليو أف داعما للغاية في دمج توتال السلس لتصبح كجزء من دائرة كرة الريشة، والأهم من ذلك، ساعدت الشراكة على تعزيز وجود توتال في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط."

وأضاف السيد دوهودنسك أن توتال ملتزمة بالعمل مع بي دبليو أف لضخ المزيد من الطاقة في هذه الرياضة وتقديم دعم قوي للترويج للأحداث إلى جمهورها العالمي.

وأضاف ستيفان لاغرو، نائب رئيس شركة توتال للتسويق والخدمات في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط: "توتال وبي دبليو أف يتقاسمان هذا الشعور بالرشاقة والأداء والقدرة على التحمل، وقد ساعدتنا هذه الشراكة بالفعل على تعزيز الوعي بالعلامة التجارية في المنطقة".

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث الهام، قال رئيس بي دبليو أف بول إيريك هوير: "يسر بي دبليو أف أن يوسع شراكته مع شركة توتال. إن هذه الاستمرارية تبشر بالخير لعلامتنا التجارية الكبرى، ونحن نتطلع إلى ثلاث سنوات أخرى من النجاح والتنمية المتبادلين فيما نقوم ببناء لعبة كرة الريشة معا ".

وتعمل شركة توتال بنجاح على توسيع أنشطة التعريف بعلامتها التجارية خارج ساحة السيارات التقليدية بسبب الخصائص المشتركة بين منتجاتها الرئيسية مثل مواد التشحيم توتال كوارتز وكرة الريشة - الأداء القوي، الدقة المتقدمة تكنولوجيا، والقدرة على التحمل.

وستلعب توتال دورا نشطا في إيجاد الوعي والترويج لبطولات بي دبليو أف التي أعلن عنها حديثا في تايلاند (نهائيات كأس توتال بي دبليو أف توماس أند أوبر 2018، بانكوك) والصين (بطولات توتال وبي دبليو أف العالمية 2018 نانجينغ، وكأس سوديرمان توتال بي دبليو أف 2019، ناننينغ) ، وسويسرا (بطولات توتال بي دبليو أف العالمية 2019، بازل).

Search form