"كيسو كافيه" يغير مفهوم المقاهي التقليدية في دبي

الخميس 16 فبراير 2017

دبي – مينا هيرالد: أفتتح في واحة دبي للسيليكون مقهى"كيسو كافي" الأحدث من نوعه في دبي، ليتماشى مع مبادرات التشجيع على القراءة التي أطلقتها الدولة مؤخراً. ويوفر المقهى تجربة عائلية جديدة لسكان واحة دبي للسيليكون، تشمل جلسات "الحكواتي" الذي يسرد القصص للأطفال، والأمسيات الموسيقية الهادئة، والتصوير الفوتوغرافي وعدد من الأنشطة الخيرية، كما يقدم وجبات غذاء صحية مختارة وحرية التسوق في المتجر المرافق.

ويسعى القائمون على مقهى"كيسو كافي" إلى تقديم تجربة جديدةتجمع جميع أفراد العائلة في مكان واحد، تقدم كل ما يرغبون فيه من رواية القصص والأمسيات الموسيقية والتسوق والمأكولات المغذية والقهوة.

ويعد مقهى"كيسو كافي"وجهة عائلية مثالية في المنطقة المحيطة به، تجمع بينالمقهى وسوق الطعام الذي يقدم مجموعة من المنتجات المختارة من مختلف أنحاء العالم. ويمكن تجربة مجموعة لذيذة من المشروبات والشوكولاتة والمكسرات والكعك والصلصات والباستا.

ويتخصص المقهى أيضاً في تقديم الوجبات الجاهزة والمشروبات الغازية والعصائر. ويوفر الكثير من المنتجات العضوية والنباتية المستوحاة من الطب الهندي "الأيورفيدا" والأعشاب والتوابل، وهناك قسم خاص في السوق يوفر مجموعة من الزيوت التي يمكن الاستفادة منها للاسترخاء.

وهناك أيضاً التصوير الفوتوغرافي والأنشطة الخيرية لتخليد ذكرياتك مع المصور، للحصول على صور فورية، وإبداع لوحات خفيفة، ويكون كل هذا لتحقيق هدف نبيل هو تخصيص ريع هذا النشاط لدعم الأعمال الخيرية.

ويرى القائمون على الشركة المالكة لمقهى"كيسو كافي فودمارتهابينيس" (شركة منطقة حرة): أنالمقهىيقوم على فكرة جمع قصص من حياة القاطنين في محيطه، ليشعر الزائر بالخصوصية وكأنه داخل منزله، أو مجتمعه ومحيطه الشخصي، ليحصل على العناية اللازمة والجودة التي يتطلع إليها، " فهو أكثر من مجرد مكان لتناول القهوة الرائعة والكرواسانبل هو مقصد الزائر لقضاء وقت ممتع، يشجع على الاسترخاء في بيئة مثالية.من خلال تقديم الأطعمة الصحية بنكهات فريدة وصحية جدًاومغذية. ويهتم "كيسو" بكافة تفاصيل الجودة، وليس مجرد التركيز على السعرات الحرارية، كما يستخدم المقهى الأعشاب والتوابل التي تساعد في تعزيز الصحة اليومية.

يشار إلى أن "كيسو كافي" يقع في محلات التجزئة 2 و 3 من "صنرايز ريزيدنسيز"، إلى جانب فندق "بريمير إن" في واحة دبي للسيليكون، ويفتح المقهى أبوابه يوميًا من السابعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

Search form