"اينوك" توقع إتفاقاً مع "وينسبك مارين" للشحن والدعم اللوجستي

الأربعاء 14 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد : وقعت مجموعة "اينوك" اتفاقاً مع شركة "وينسبك مارين"، المزود الرائد لخدمات الشحن والدعم اللوجستي في سنغافورة، لتصبح الشركة موزعاً رئيسياً لمنتجات "اينوك" للزيوت البحرية في سنغافورة، ما يسهم في توسيع أعمال المجموعة ومنتجاتها من الزيوت في واحدة من أهم الأسواق في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "نجحنا على مدار العقود الأربعة الماضية في ترسيخ حضورنا القوي في الأسواق المحلية والعالمية، إذ تغطي اليوم منتجات "اينوك" للزيوت البحرية 12 سوقاً في أكثر من 80 ميناء، ما يمكننا من أن نوفر لعملائنا محفظة متنوعة من منتجات الزيوت، ونسعى من خلال توقيع هذه الإتفاقية إلى توفير خدماتنا للعملاء في الشرق الأقصى، ما يساهم في تعزيز نمو القطاع البحري والشحن في هذه المنطقة."

توفر "اينوك" الزيوت ومواد التشحيم وتقدم خدمات الدعم الفني للقطاع البحري العالمي. وتحظى المجموعة بمحفظة واسعة من الزيوت المستخدمة والتي صُممت لمواكبة متطلبات القطاع وتحقيق أفضل أداء من حيث الكفاءة التشغيلية. ونجحت المجموعة في ترسيخ حضور قوي في أفريقيا، إذ تغطي عدداً من الموانئ الرئيسية في القارة في أنجولا، وغانا، وكينيا، وجيبوتي، وموريتانيا، وجنوب أفريقيا.

وتغطي منتجات الزيوت البحرية "ستراتا" من "اينوك" كافة أنواع المحركات البحرية، إضافة إلى مجموعة كاملة من المنتجات للاستخدمات البحرية الأخرى.

أخبار مرتبطة