تكريم فيديكس إكسبريس كإحدى أفضل العلامات التجارية في دولة الإمارات ضمن استطلاع "سوبر براندز"

الإثنين 27 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، عن اختيارها كواحدة من أفضل العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام الرابع على التوالي من قبل مؤسسة "سوبر براندز"، الهيئة المستقلة المتخصصة في تقييم تميز العلامات التجارية.

ويتم اختيار أفضل العلامات التجارية "سوبر براندز" كل عام من خلال مجلس متخصص يتكون من مجموعة من الخبراء في عالم الإعلان، والتسويق، وإدارة المنتج، والعلاقات العامة، والأعمال. ويقوم برنامج "سوبر براندز" بتحديد العلامات التجارية التي يفوق أداؤها مستوى التوقعات في أسواقها.

وبهذه المناسبة، قالت ناتالي أميل-فيرو، نائب الرئيس للتسويق وخدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا في شركة فيديكس إكسبريس: "نحن سعداء بتكريم وتقدير ’سوبر براندز‘ لنا لنكون من بين أفضل العلامات التجارية في دولة الإمارات للعام الرابع على التوالي. لقد تم صقل ورعاية علامة فيديكس التجارية لتعكس قيمنا كشركة. ولا شك في أن هذا التكريم يأتي تتويجاً لتفاني وإخلاص أعضاء فريق العمل لتعزيز مكانة علامتنا التجارية والحفاظ على قيم الشركة وجعل كافة تجاربها من التجارب المتميزة. كما يأتي العاملون لدينا في طليعة الخدمات التي نقدمها، ما يجعلهم السفراء الحقيقيين لعلامتنا التجارية".

ومن خلال شعار فيديكس الشهير إلى المنتجات التي تقدمها، تلتزم الشركة ليس فقط بتلبية احتياجات العملاء بل وبشكل يفوق توقعاتهم. وساهم حرص الشركة والتزامها الدائم بتوفير أعلى مستويات الجودة مصحوبة بحلول مبتكرة ومتطورة ومنتجات مصممة حسب طلب العملاء، في أن تصل إلى ما وصلت إليه اليوم من مكانة متميزة وتصبح هذه العلامة التجارية المعروفة في مجال النقل السريع.

Search form