شراكة بين العربية للقطارات و "يوني بارت ريل" تعزز من مستوى إدارة سلسلة التوريد في السعودية

الأحد 12 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: وقعت كلا من الشركة العربية للقطارات و "يوني بارت ريل" مذكرة تفاهم، تهدف إلى التعاون بين الشركتين بغرض تعزيز وإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات التنفيذية والاستشارية لسلسلة التوريد في المملكة العربية السعودية.

حضر بول ماينارد، وزير النقل والمواصلات في المملكة المتحدة، توقيع مذكرة التفاهم بين الشركة العربية للقطارات و "يوني بارت ريل"، وذلك خلال معرض ومؤتمر السكك الحديدية والذي عقد في 7 مارس في دبي.

ومن خلال الاتفاقية، ستقوم شركة "يوني بارت ريل" بافتتاح فرع مكتب لها في البرج الجديد التابع لشركة المحورين الدولية والواقع في شارع الملك فهد، والمقابل لمركز الملك عبد الله المالي.

وقال نويل ترافرز، نائب المدير العام لشركة "يوني بارت ريل": "يسر شركة "يوني بارت ريل" توقيع مذكرة التفاهم مع الشركة العربية للقطارات، حيث سيشهد قطاع المواصلات في العشر سنين القادمة تحولا منقطع النظير، إذ يعد مدى التوسعات التي شهدها القطاع خلال هذه الفترة الوجيزة من الزمن تقدما استثنائيا في سوق العمل."

وأضاف ترافرز: "يعد نطاق تطوير مشاريع قطاع السكك الحديدية واسعا جدا، وهناك الكثير من الفرص الاستثمارية بين شركتي "يوني بارت ريل"، و"الشركة العربية للقطارات" في مجال إدارة سلسلة التوريد. ونحن على ثقة بأن"يوني بارت"، أحد الأسماء الراسخة في قطاع السكك الحديدية، ستقدم سلسلة من الخدمات التي ستدعم النمو الدائم للمشاريع، كما ستقدم "يوني بارت" طريقتها وأسسها المشهورة، والتي اعتمدها نخبة من أهم عملائنا الدوليين في تحقيق مستوى عالٍ من الإنتاجية بشكل مستمر."

ومن جهته، قال خالد الجميد، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للقطارات: " تتميز شركة "يوني بارت" بخبرتها الاستثنائية والمعروفة في تقديم خدمات إدارة سلسلة التوريد، حيث تتعامل هذه الشركة المرموقة مع التحديات التي قد تواجهها الشركات المشغلة، بغاية الاحترافية بالنيابة عن العملاء. وتتميز هذه الشركة بانفرادها وتميزها، فضلا عن معرفتها الواسعة بمنطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يضمن نجاح هذه الشركة. ونحن نتطلع إلى التعاون مع "يوني بارت ريل" في المستقبل القريب."

Search form