مطار دبي الدولي الأفضل في الشرق الأوسط

الإثنين 24 أبريل 2017

دبي - مينا هيرالد: حصد مطار دبي الدولي جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2017 خلال حفل توزيع الجوائز الذي اقامته مجلة بزنس ترافلر واسعة الانتشار في دبي مساء البارحة في فندق فرساتشي.

وتعليقا على الجائزة قالت انيتا مهرا نائب الرئيس الأول للاتصالات والسمعة المؤسسية في مطارات دبي: "نحن سعداء جدا بالجائزة لأنها نتاج جهودنا المستمرة لتعزيز تجربة العملاء عبر مطاراتنا من خلال الابتكار والاستثمار في أحدث التقنيات، وما وفرناه لمسافرينا طوال العام الماضي من خيارات عالمية المستوى لتناول الطعام والتسوق والاسترخاء خاصة في مبنى الكونكورس دي أحدث مبنى تابع للمطار. عدا عن الخدمات والبرامج الترفيهية مثل منطقة الأطفال وخدمة الواي فاي الأسرع من نوعها في العالم ودي اكس بي ميوزيك وغيرها من الخدمات والتسهيلات ".

وتم اختيار مطار دبي الدولي للفوز بالجائزة نتيجة لنوعية الخدمات المتميزة التي يوفرها للمسافرين منها تسجيل الوصول وسرعة إنجاز إجراءات السفر والإجراءات الأمنية والجمارك والتنقل وخدمة الدخول والخروج من خلال استخدام بطاقة الهوية وعروض البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم عالمية المستوى.

ويتم منح الجوائز واختيار المطارات الفائزة بناء على تصويت الالاف من قراء المجلة من خبراء السفر وتغذيتهم الراجعة حول المطارات التي يستخدمونها.

Search form