سيتي ووك وجهة السكن وأنماط الحياة العصرية يستقطب أشهر أسماء عالم الأزياء إلى قلب مدينة دبي

الثلاثاء 17 مايو 2016

دبي - مينا هيرالد: أصبح أمام عشاق الموضة والأزياء في دبي خيارات لا حصر لها من منتجات العلامات التجارية العالمية والمحلية التي يفضلونها. فقد استقطب سيتي ووك، الوجهة المتكاملة للسكن وأنماط الحياة العصرية من مراس، عدداً من المتاجر والعلامات التجارية الجديدة والمرموقة في عالم الأزياء من حول العالم.
ونجح سيتي ووك، الذي يتحضر لتسليم مجموعة مختارة من الشقق السكنية الجديدة والمميزة وافتتاح مجمعات اللعب والترفيه الرائعة لجميع أفراد العائلة ومطاعم العالمية، في اجتذاب بعض من أبرز أسماء قطاع الموضة العالمي، مثل Chantelle Paris، وKarl Lagerfeld، وFlavio Castellani،
وAmerican Vintage، وRag & Bone، وGP Store. كما استقطبت الوجهة العصرية في دبي علامات تجارية فاخرة تظهر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط مثل
M Micallef Parfums، وGeorg Jensen.
ويعد Level Kids من المتاجر التي تفتتح أبوابها للمرة الأولى في منطقة الخليج أيضاً، وهو المفهوم الأول من نوعه، إذ يمتد المتجر على مساحة 10000 متر مربع للأطفال من 0 إلى 12 عاماً. ويوفر المتجر الملابس والأحذية والإكسسوارات والألعاب والخدمات الخاصة بالأطفال تحت سقف واحد.
وتتضمن قائمة الأسماء المختارة بعناية في سيتي ووك المتجر الباريسي المعروف والمفضل لدى الكثيرين Le BHV MARAIS، إذ يعتبر المتجر الوجهة المثالية للتسوق وتناول الأطعمة والشاي في فترة ما بعد الظهر واستكشاف علامات تجارية حصرية. ومن المتوقع أن يفتتح المتجر أبوابه للزوار قريباً في منطقة الشرق الأوسط ضمن سيتي ووك.
وينضم إلى القائمة أيضاً متجر Rebecca Minkoff الذي يُعرف عالمياً بمنتجاته المعاصرة لأحدث صيحات الموضة من الأحذية إلى الحقائب والإكسسوارات، إضافة إلى علامات تجارية مشهورة مثل Diane von Furstenberg، وM Missoni، وBarbara Bui، وMichael Kors، وTory Burch، وCavali Class، وCoach، وCalvin Klein، وTommy Hilfiger، وMaje، وSandro، وArmani Exchange، وWeekend by Max Mara، وRalph Lauren Polo، وPaule Ka، و7 for All Mankind، وCath Kidston، وEssentiel Antwerp، وDinh Van Paris، وBobbi Brown، وMSGM، وAgent Provocateur، وSwarovski.
وبالإضافة إلى متاجر الأزياء والموضة، أطلق سيتي ووك كذلك عدداً من المطاعم ومجمعات الترفيه الجديدة والتي تتضمن Reel Cinemas، وMattel Play! Town، وGeek Nation،
ومعرض حريم السلطان ، وThe Brass، وSerendipity 3، وBubo Barcelona، وFarzi Cafe، وGrillz by Saladicious، وCocoa Kitchen.
يذكر أن سيتي ووك يقع في منطقة السطوة بين مناطق دبي السكنية القديمة الراقية ومشاريعها الحديثة. ويزخر سيتي ووك بمجموعة واسعة من العلامات التجارية البارزة التي تتضمن مفاهيم ومتاجر عالمية ومحلية.

أخبار مرتبطة