الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم ترفع قدرتها الإنتاجية تماشياً مع خطّتها الإستراتيجية الطموحة

الثلاثاء 09 فبراير 2016

دبي - مينا هيرالد: كشفت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم "نابكو"، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، عن إضافة آلة جديدة مخصّصة لكبس الألمنيوم أوروبية الصنع، في خطوة تهدف من خلالها الشركة إلى زيادة طاقتها الإنتاجية تماشياً مع إستراتيجيتها التشغيلية الرامية إلى رفع مستوى الإنتاج وترسيخ مكانتها الريادية على الخارطة المحلية والإقليمية.

ووفقاً لكبار المسؤولين في "نابكو"، تتّسم الآلة الجديدة بالقدرة على كبس كميات أكبر من مقاطع الألمنيوم خلال الدقيقة الواحدة وذلك بأحجام ومقاسات مختلفة تناسب متطلّبات التخزين، وهي لا تتطلّب سوى عامليْن فقط لتشغيلها بما يجعلها من بين أهم الماكينات المفضّلة في أوروبا. ويأتي شراء الآلة حديثة الطراز الجديدة ليؤكّد على إلتزام "نابكو" بتقديم أعلى معايير الجودة والكفاءة من خلال إستخدام أجود أنواع المواد وأحدث الماكينات والمعدّات المتطوّرة لضمان حصول المستخدم النهائي على أفضل المنتجات.

وتعليقاً على الأمر، قال روبرت هولتكامب، الرئيس التنفيذي في الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم "نابكو": "نحن سعداء بالحصول على آلة الكبس المتطوّرة الجديدة التي تشكّل إضافةً نوعيةً إلى المكبسين الآخرين اللذين تم إضافتهما حديثاً أيضاً إلى محفظة الشركة، بما يدعم جهودنا المستمرة للمساهمة الفاعلة في تلبية الطلب المتنامي على منتجات الألمنيوم في المنطقة. ونؤكّد على أن "نابكو" ستواصل العمل بخطى ثابتة لضمان حصول العملاء على أفضل المنتجات عالية الجودة وعالمية المستوى".

Search form