شنايدر إلكتريك تطلق مجموعة حلول "يونيكا" لأجهزة توصيل الكهرباء لمزيد من الراحة والأمان والكفاءة

السبت 18 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة الطاقة والأتمتة، عن إطلاق مجموعة حلول "يونيكا" الدولية المتكاملة لأجهزة توصيل الكهرباء التي تأتي بمختلف التصاميم واللمسات النهائية.

وتتماشى الحلول الجديدة مع تطلعات المستخدمين ومتطلباتهم، كما توفر مجموعة واسعة من علب التثبيت، والطرفيات، والمقابس المعيارية، والمنافذ ، وغيرها من المنتجات التي تتضمن أكثر من 150 وظيفة كهربائية وإلكترونية، فضلاً عن أن المجموعة تتميز بألوانها وموادها المختلفة.

ويأتي إطلاق حلول "يونيكا" في وقت استراتيجي يُتوقع فيه أن تشهد قطاعات الضيافة والبنية التحتية والأسواق العقارية في المنطقة نمواً سنوياً مضطرداً. ويشير مقياس القطاع العقاري من "يوغوف" إلى وجود نظرة إجمالية متفائلة بنمو السوق العقارية في المنطقة. ومن شأن هذه النظرة التي تترافق مع انعقاد الفعاليات الضخمة في المنطقة والتزام الحكومات بدعم السياحة والقطاعات الأخرى، أن تعزز أهمية هذه المنتجات.

وفي معرض كلمته خلال حفل إطلاق حلول "يونيكا" في فندق كونراد، قال سريدار شارما، نائب رئيس قسم قنوات التجزئة في شنايدر إلكتريك: "تجمع حلول يونيكا المتميزة مواصفات جمالية وعملية في الوقت نفسه من شأنها أن تحسن من جودة المنازل وأماكن المعيشة والوحدات التجارية، وتمكّن عملاءنا من الإبداع في تصاميم وديكورات مكاتبهم وفنادقهم ومنازلهم. وتتسم حلول يونيكا المبتكرة بقدرتها على العمل كمنظومة لاسلكية، فضلاً عن أنها مجهزة بتكنولوجيا KNX، ما يجعلها الخيار الأمثل لأجهزة توصيل الكهرباء في المنازل".

وقد تم تجهيز حلول يونيكا بثلاثة خيارات جذابة لإطارات التغطية، وهي:
• "يونيكا كلاس": تتسم بتصميمها البسيط الذي استُخدم فيه مواد طبيعية تتكامل بشكل مباشر مع منزلك. ونظراً إلى الخيارات الرائعة لهذه الفئة، تتوفر "يونيكا كلاس" بألوان الألمنيوم والغرافيت مع أربع لمسات نهائية للوحات الخارجية، وهي اللمسات الزجاجية، والخشبية، والمعدنية، والأردوازية.
• "يونيكا توب": تتسم هذه المجموعة الفاخرة بتنوع وظائفها ومهامها، وهي متوفرة بلمسات نهائية من الألمنيوم أو الغرافيت تكمّلها الإطارات المعدنية التي تأتي بستة ألوان مختلفة.
• "يونيكا بلاس": تضم هذه المجموعة المخصصة للمباني الفاخرة إطارات متوفرة بتسعة ألوان مختلفة وبخيارات معدنية وبلاستيكية.
يذكر أن حلول "يونيكا" لأجهزة توصيل الكهرباء متوفرة الآن في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال شبكة شركاء شنايدر إلكتريك وموزعيها.

أخبار مرتبطة