"آر إس جي الدولية" و"روتانا" توقعان اتفاقية إدارة لمشروع فندقي جديد في "صفوح جاردنز" في دبي

الأحد 26 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: وقّعت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، اليوم اتفاقية مع "آر إس جي الدولية"، المجموعة الدولية المتخصصة في مجالات التطوير العقاري والسيارات والمعدات الصناعية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وجنوب آسيا، والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، لمشروع جديد في دبي يتضمن فندقاً من فئة الخمس نجوم وشققاً فندقية متكاملة الخدمات يقع في منطقة "صفوح جاردنز" على شارع الشيخ زايد.

وستتولى روتانا إدارة الفندق التي أُطلق عليه اسم "صباح روتانا"، نيابة عن مجموعة "آر إس جي الدولية"، ومن المقرر أن يُفتتح هذا الفندق الذي يتألف من 54 طابقاً ويضم 534 غرفةً في الربع الثاني من العام 2020.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل راج ساهنى (أبو صباح)، المالك ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة "آر إس جي الدولية"، وناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا. كما حضر حفل التوقيع كل من صباح ساهنى ، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "آر إس جي الدولية"، سوميت ساهنى نائب رئيس مجلس الإدارة، وجاسجيت سينغ جاج، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وسليم الزير نائب رئيس مجلس إدارة روتانا، وعمر قدوري الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا.

وتعليقاً على اتمام هذه الاتفاقية، قال السيد ناصر النويس: "نحن سعداء جداً لهذا التعاون مع شركة ’آر إس جي الدولية‘، والتي تجلب أكثر من 25 عام من الخبرة في مجال العقارات والتطوير العقاري إلى هذا المشروع الجديد. تم تصميم ’صباح روتانا‘ مع أخذ الراحة والمرونة التي باتت من المتطلبات الأساسية للمسافر الحديث اليوم بعين الاعتبار، وسوف يقدم للضيوف تجربة غنية وفريدة. ويتماشى هذا المشروع مع استراتيجية روتانا المتمثلة في تحديد موقعه المميز الذي يتوسط مناطق المدينة الرئيسية، وذلك حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بمزيد من الملاءمة وسهولة الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة".

ومن جانبه قال السيد راج ساهنى (أبو صباح) : "نشعر بالفخر بتوكيل إدارة أحد مشاريعنا الأكثر تميزاً إلى الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة. ومع موقعه المميز في أحد أكثر المجتمعات حيوية وديناميكية في دبي على شارع الشيخ زايد، فنحن نعتزم تشييد معلم ضيافة يشار إليه بالبنان في دبي. لطالما كانت ’آر إس جي الدولية‘ اسماً موثوقاً في سوق تطوير العقارات في المنطقة، وسوف يساعدنا تعاوننا مع روتانا في هذا المشروع الجديد ,المرموق على تعزيز حضورنا في قطاع الضيافة الآخذ في النمو بوتيرة تصاعدية".

ويقع "صباح روتانا" على شارع الشيخ زايد، ويطل على منطقة الصفوح بارتفاع 54 طابق. وسيمتاز بإطلالات خلابة على برج خليفة ونخلة جميرا والمجتمعات المجاورة مثل "إيمرتس ليفنغ"، وبالقرب من منطقة "جميرا سنترال"، وجهة الحياة الحضرية الجديدة في دبي، وعلى بعد دقائق فقط من معالم المدينة الشهيرة ووجهات التسوق الرئيسية ومراكز الأعمال.

ويمكن للضيوف التطلع إلى إقامة هادئة ومريحة في الفندق المصمم بشكل رائع، والذي يضم 210 غرف فسيحة مجهزة بشكل جيد، بالإضافة إلى 10 أجنحة تنفيذية وجناحين رئاسيين غاية في الترف والفخامة. بينما تشمل الشقق الفندقية 260 شقة من غرفة نوم واحدة و52 شقة من غرفتي نوم من شأنها أن توفر للضيوف جميع وسائل الراحة للاستمتاع بإقامة طويلة لا تنسى.

واستكمالاً للغرف والأجنحة الأنيقة ستكون هناك مجموعة مميزة من خيارات المأكولات والمشروبات تشمل سبعة منافذ فريدة بما في ذلك المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية التي تقدم مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات والأنماط وتتمتع كل منها بأجوائها الخاصة. وتعد مرافق الأعمال والترفيه من المعالم الرئيسية الأخرى، بما في ذلك ثلاث قاعات اجتماعات مجهزة تجهيزاً كاملاً وصالة تنفيذية وصالة لياقة بدنية مزودة بأحدث التجهيزات وحوض سباحة ونادي صحي. وعلاوة على ذلك، سيضم المشروع مساحات ضخمة لمواقف السيارات، والتي تتوزع على الطوابق السفلية وطوابق المنصة، وتستوعب ما يصل إلى 800 سيارة.

أخبار مرتبطة