أحدث مشاريع المارينا متعددة الاستخدامات في قبرص تستعد لدخول المرحلة الثانية من الإنشاء

الإثنين 03 أبريل 2017

دبي - مينا هيرالد: بعد سبعة أشهر من الأعمال الإنشائية في مشروع ’آيا نابا مارينا‘ الفاخر والذي تبلغ كلفته 220 مليون يورو، يستعد هذا المشروع متعدد الاستخدامات للبدء بالمرحلة الثانية من الإنشاء مع التخطيط للبدء ببناء البرج السكني والفلل الإضافية خلال الأشهر المقبلة.

يتميز المشروع بموقع خلاب على الشواطئ الجنوبية لجزيرة قبرص، ويضم مرسى سفن ومجمّعاً سكنياً يحتضن 190 شقة واسعة فاخرة تتوزع على برجين مميزين، كما يضم 29 فيلا فاخرة و600 رصيف تقدم خدمات متكاملة إلى جانب باحة لصيانة المراكب. كما يحتوي المشروع على مجموعة كبيرة من متاجر التجزئة الراقية ووجهات تناول الطعام على الواجهة البحرية بالإضافة إلى مرافق ووسائل الراحة لخدمة السكان والزوار.

وفي إطار مشاركته في معرض العقارات الدولي في مركز دبي التجاري العالمي هذا الأسبوع، تحدّث ستافروس كاراموندانيس الرئيس التنفيذي لمشروع ’آيا نابا مارينا‘: "تسير أعمال البناء في المشروع بوتيرة ممتازة، ونحن عند مخططنا لبدء أعمال المرحلة الثانية من المشروع في أغسطس والتي تتضمن إنشاء برجين سكنيين وفلل ومناطق لتجارة التجزئة".

وكانت شركة ’تيرنا إس أيه‘Terna SA قد نفذت الأعمال الحالية والتي تتضمن إعداد الأرض والموقع بما فيها الأعمال البحرية والطرقات العامة والبنى التحتية والأبنية الأساسية وعربات النقل ومرافق المرفأ.

ومن المخطط لأعمال المرحلة الثانية أن تتضمن المباشرة في بناء الفلل على الجزر والشاطئ وشبه الجزيرة بالإضافة إلى البرج الغربي والبرج الشرقي والمركز التجاري ومواقف للسيارات.

وأضاف كاراموندانيس: "بدأت رؤية ’آيا نابا مارينا‘ تتبلور بشكل ملموس، وقد بدأنا بتلقّي الكثير من الاهتمام من مستثمري الشرق الأوسط نظراً لكوننا قد أطلقنا المشروع في المنطقة في وقت مبكر من هذا العام. يشكّل هذا المشروع عامل جذب كبير لعدد من الأسباب كالعوائد الكبيرة المتوقعة على الاستثمار عند الشراء إلى جانب فرصة مميزة للسكن والحصول على الجنسية. ونحن نتطلع قدماً للاستمرار بالترويج للمشروع في مجموعة من الوجهات الرئيسية مع التركيز بشكل خاص على دبي".

من المخطط استكمال المشروع خلال السنتين المقبلتين، وتبدأ فرص الاستثمار من مبلغ 500 ألف يورو (حوالي 1.96 مليون درهم إماراتي).

يشارك مشروع ’آيا نابا مارينا‘ في معرض العقارات الدولي بدبي ضمن جناح قبرص، يقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي ويختتم فعالياته يوم 4 أبريل 2017.

Search form